مرحبا💗.
جزء اليوم اعترافات،استمتعو وعلقو بين الفقرات رجاءً💗💗.
-----------------
: ١- شخصيتي حَذرة جدًا، و مو أي شخص أقرّب منه بسهولة و مو بسهولة اعترف أنه هالشخص يعنيلي.٢- بالنسبة للشخص اللي يسأل انا ليه ما احب اقول اللي بخاطري، هذا لأني شخصية ما تعترف و تستخف -نوعًا ما- بالمشاعر، فلما مشاعري تنجرح ما احب احد يستخف بيها مهماً كانت سخيفة.
: ٣- تبغى تموت على حسّي؟
عندي طريقة سهلة لك.. خليني احبك..
يا واد راح تكره الحياة بسبب غيرتي و تملُّكي الزايد عن حده.٤- اكره الناس الملقوفة بالرغم من انه اللقافة مسوية ماراثون بعروقي.
٥- مو أي شخص يقدر يأثّر عليّ غير الناس اللي تعرفني كويس، و أنا أكره هالشي.
٦- أكره لما أحد يتجاهلني!!! لا تتجاهلني!!! عشان لا تشوف جنازتك قدام عينك!!!
٧- المشكلة اني لما احب، احب من قلبي.
و المشكلة الأطيّن من المشكلة اللي فوق اني ما اعرف كيف ابيّن هالشي، لازم اسوي اشياء غبية غصب عني.
٨- لما اسبّك براحتي انتَ لك معزّة كبيرة في قلبي صدقني(:
٩-انا استناك تقولّي لا تسوي هالشي عشان اركض اسويه، رغم كسلي و تمبلتي و عدم رغبتي في التزحزح من مكاني راح اقوم اسويه.
١٠- شخصية ملولة جدًا، و ما عندي مانع فجأة اقطع علاقتي بيك لاني طفشت..
*طبعاً تفكير.. التنفيذ نادراً، بس ما يمنع انه وارد(:*١١- -مدري اذا الكلام ينطبق على كل الENTP-
بس حرفيًا لا يغرّك إني هيبة و تعابير وجهي باردة، ترة مخاوفي دايمًا اشياء تضحّك بالنسبة للناس.١٢- دايماً لما أنوي اسوي شي ما يصير، دايماً لما ما انوي اسوي شي يصير.. علاقة طردية بنكهة من العبط.
١٣- -مدري اذا الكلام ينطبق على كل الENTP-
للأسف، أنا مو النوع اللي ما ارد عشان ما شفت رسالتك. أنا اشوفها بس احس مافيا حيل اكلمك اصلًا):......
انتهينا💕