مرحبًا عزِيزاتي
هل تتذكرون هذه الجزئية
فالواقعentpهو من كان يسخر ولكن اكشفت انه لدينا خط سيء حقا واكتشفت لماذا
لاننا نفكر ونكتب 🌚🌞
جزء اليوم مليء بالاعترافات فقط..
استمتعُو💕
إذا كنت تريد مسابقتي في طريق المباديء فلا مانع عندي من أن أفسح لك الطريق ولكن لن أضمن لك عدم مهاجمتك حينها
الناس الحساسة؟ وخروا عني رجاءً، والله ما اعرف اتعامل معاكم!
أكره لما احد يسوي نفسه يعرفني أو يكون فعلًا يعرفني و دايمًا أغلّطه لو قال عني شي صح.
العباطة تجري في عروقي، يعني شي طبيعي تقولي سوي شي و اقولك طيب، و تنصدم بإني أسوي حاجة تانية.
هذا سؤال اكثر مما أنه اعتراف:
تجذبني الشخصيات الغريبة، الأغاني الغريبة، القصص الغريبة، أي حاجة خارجة عن نطاق المألوف تعجبني، خصوصًا اللي ما يحبوها الكثير. اروح اتعالج؟شخصية نذلة جدًا، و أرد الهجمات بالوقت اللي ألاقيه مناسب.
هذا العالم الذي يملؤه الزيف، هو عالم ضيق مهما أتسعت مساحته.
أحلم بزاوية صغيرة، وتكون هي الزاوية الصحيحة.أنت تختلف عنهم بظروفك، برؤيتك، بقُدراتك، لذا أرجوك لا تعتمد دائمًا على تجارب الآخرين لتقيس على أساسها نتائج تجربتك'
أن يخيب ظنك هو أن تجف عينيك وأنت بأمسّ الحاجة إلى الدموع ، أن يتحول صدرك إلى مقبرة بها أَلفَ قتيل'
لما يحبك هو مستعد يسوي المستحيل عشانك لجل كذا انتبه تخسر هالحب منه 💙.
(والله لو انه كبسه،..م اعتقد كل شي^)
(حالة خاصه^)
لما اسالف احيان يخلص الوقت ما قلت كل اللي عندي وانهار نفسيا
انا قاعد أمر بحالة من كثر النشاط وسرعة الأفكار اللي في عقلي ما اقدر أنام 🏃
لستُ كاللذين يركضون خلف لفت الإنتباه، لا أريد أن أكون مُهماً ولا أريد أن ينتبه إلي أحد أريد أن أمشي والحريه تحوف قدماي.
----
اولا؛شكرا لكل شخص شاهد الكتاب أو نشره أو دعمه وصلنا الف مشاهدة شكرا للكل من القلب سواءً الي يعلق او لا كلكم شكرا لكم😭💗💗+اعذروني ذي الفترة انزل اجزاء قصيرة لانه عندي مواعيد بالمستشفى💗.
وما الحق اكتبانتبهو على نفسكم..