(البارت : الثالث عشر)
اسلام: اشتاقيتلهه هواي شيجيب باجر واتصير بحضني للابد وانوب هي معانده وياي صارلي يومين مشايفهه تكلي للعرس ياله تشوفني وكوه صابر ع نفسي مكضينهه بس رسائل.
ورده: اجه يوم العرس المنتظر كعدت تريكت وبدلت حتى اروح للصالون اني ومها البدله لونهه ابيض وبيهه وردي وبنص البدله مكتوب احبك والمكياج كلش حلو ومرتب مو هوسه كملت وطلعنه اني ومها اجه احمد اخذنه
احمد: يمه فديت مرتي طالعه صاكه
مها: اروحلك فدوات يرجلي
ورده: طبعا احمد ومها تزوجو وهسه حامل ومرتاحين سوه. وصلنه للقاعه واووو اجنن لكيت اسلام ينتظرني حتى ندخل سوه شافني كلي ولج راح اموت طالعه تموتين خلي نعوف العرس ونروح كبل للفندق اني ضحكت وكتله لاحك حبيبي وطبينه ايد بأيد مثل الملوك وكلهه تتفرج عليه ومشغلين اغنيه ع بالي حبيبي وركصنه عليهه صار العرس يخبل وركصنه كومه وماضل واحد ماركص اكبار وزغار بعدهه طلعنه من القاعه صعدنه بالسياره هو يسوقهه واني يمه بالصدر ومشغل اغنيه مال سعد الصغير حتجوز هههههه والطريق كله نركص وصلنه للفندق صعدني اني ومها وراح يسلم ع جماعته.
اسلام: جنت انتظرهه يم باب القاعه تجي من الصالون لمن اجت شفتهه طالعه ملاك ع العرض اتمنيت محد يشوفهه غيري كتلهه خلي نعوف العرس وفعلا تمنيت نشرد اني وياهه مو بس نعوف العرس بس كلتلي لاحك وطبينه للقاعه ركصنه اني ووردتي وكضينه اجمل لحضات سوه ورحنه للفندق نزلت اسلم ع جماعتي وفعلا راحو صعدت كلت لمها يله روحي كافي ماتشبعن سوالف
مها: هههههه يله رايحه بيباي
ورده. اسلام: باي
ورده: كاعده ع الجربايه ووجهي اصفر ومرتبكه وخايفه كلش ولا عبالك اعرف اسلام صارلي اكثر من سنه بس خوف وتوتر اجه كعد يمي حضني وباسني شافني متخشبه كلي صدك خايفه مني اني حبيبج. كتله حبيبي فدوه عوف هذه الشغله ع باجر احنه اثنينه تعبانين خلي انام.
اسلام: من كلتلي عوفهه ع باجر سويت نفسي مسمعت كتلهه كومي بدلي.
ورده: كمت بدلت لبست سيت نوم لونه ابيض وبي وردي فاتح قصير
اسلام: اني هم كمت بدلت لبست كيمونه وشورت طويل ومددت ع الجربايه وشغلت التلفزيون مردتهه تشوفني انتظرهه وترجع تخاف
ورده: بدلت واجيت شفتهه امدد ع الجربايه صاحني كلي تعالي بحضني هذا الفلم حلو رحت نمت بحضنه وحطيت راسي ع صدره
اسلام: طلعت لابسه سيت ابيض ووردي قصير وجسمهه ابيض صخنت كبل بكلبي كلت وفوكاهه تكلي عوفهه لباجر. ضلينه نباوع فلم رومانسي فبلفلم طلعت لقطه مال بوسه باوعتلهه شفتهه مندمجه ويه الفلم رفعت راسهه وبستهه من شفايفهه بوسه طويله هي مقاومتني استسلمت واني استمريت وانوب بستهه من ركبتهه هي انتهت انوب بديت انزعهه شويه شويه هي بغير عالم واني هم اخذتني وياهه بعالمهه بس اسمعهه اتكلي لاتأذيني حبيبي واني فعلا حاولت قدر الامكان مااذيهه واخذتهه بدون متحس وبعدهه حضنته وكتلهه مبروك مرتي وبدلنه حلقاتنه.
ورده: عرف شلون يجيبني بطريقه رومانسيه خلاني ماحس بشي غير بأحساس يخبل عشته وياه. عشنه ايام تخبل سوه يوم عن يوم ثبتلي ان هو يحبني اكثر من اليوم الي قبله عشقته مو بس حبيته اكيد راح تكولون معقوله نست ايمن لا منسيته بس اتناسيته وعرف اسلام يعوضني عن كلشي وجان حبنه هو اساس علاقتنه الزوجيه للابد.
&
&
&
#رواية_حب_وعشق 😻🦋