- بنت البارون في القلعة -

5.5K 301 9
                                    

كونيتشوا مينا-سان
في الجزء الجديد من فتاة الشعر الذهبي

توجهت ريرينا الى المملكة الاساس بعد معاناة كبيرة من خطفها المتكرر , كانت المملكة الاساس تأخد طريق طويل للوصول اليها

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


توجهت ريرينا الى المملكة الاساس بعد معاناة كبيرة من خطفها المتكرر , كانت المملكة الاساس تأخد طريق طويل للوصول اليها .

وصلت ريرينا الى المملكة الاساس في وقت متأخر من الليل فتوجهت ريرينا الى اقرب نزل و حجزت غرفة هناك , عدنما دخلت ريرينا الى غرفتها و استلقت على السرير ثم اخرجت قلادة عليها علامة تدل على انها من عائلة البارون ثم فتحتها لنتظر الى صورتان صورة فيها امها و اباها و الاخرى صورة لها مع ابيها (البارون) ثم اغلقتها و قربتها الى صدرها و بكت ثم نامت . (كانت تلك القلادة ثمينة و غالية جدا )

في اليوم التالي ارتدتها ريرينا لكنها نست ان تخفيها , ثم خرجت لكي تتنزه في المملكة .

وصلت ريرينا الى مكان قريب من القلعة فرأت فتى صغير يبكي فذهبت لكي تعرف لماذا يبكي فأنحنت و سألته عن سبب بكاءه (كان ذلك الفتى مخادع) راى ذلك الفتى القلادة تتدلى من عنق ريرينا فسحبها و هرب , لحقت به ريرينا بسرعة و امسكت به عند منتصف الطريق و اخذتها منه , انتبه ذلك الفتى الى قدوم حصان و رجل عليه مسرعان فقام بجرح ريرينا بسكينة لديه فتركته ريرينا و انحنت ريرينا لألتقاط قلادتها التي اوقعتها .

فما أن تقف ترى فارس يركب حصان امامها مباشرة فتجدت من الخوف و الصدمة , فأصطدم بها الحصان بقوة فوقعت على الارض و اصيب رأسها بقوة فبدأ بالنزيف و فقدت وعيها . (كان ذلك الرجل الامير الثالث للمملكة كان قد هرب من مسؤلياته الكتابية التي تتعلق بالقرارات و البنود ...الخ ) فأخذها الامير للقلعة لكي يداوي جروحها فعندما حملها وجدها ممسكة بشيء بقوة فوجدها قلادة فأخذها منها .

استيقظت ريرينا فوجدت نفسها في سرير اشبه بسرسرها في منزلها (منزل البارون) , نهضت ريرينا و وضعت يدها على رأسها الذي كان يؤلمها فوجدت انها لا ترتدي القبعة و بدأت تنظر من حولها فوجدت شاب بنفس عمرها تقريباََ واقف قرب النافذة فرأها فقال " يبدو انك استيقظت " فردت عليه ريرينا مباشرةََ " من تكون ؟؟ و اين انا بالتحديد؟؟ و الاكثر اهمية منذ متى و انت هنا -_- ؟؟ و ماذا كنت تفعل عندما كنت هنا -_- ؟؟ انت مشكوك فيك !!" فرد عليها و قال " مهلك مهلك انا دخلت الى هنا قبل قليل و لم افعل اي شيء صدقيني " فقالت له "حسنا اذن ,من تكون ؟؟ و اين انا بالتحديد ؟" فأجابها قائلا "انا زينان الامير الثالث لهذه المملكة و انت الان في القلعة " عند سماع ريرينا لذلك نهضت عن السرير فعندما ارادت السير خطوات قليلة وقعت على الارض مباشرة فذهب الامير لكي يساعدها على الوقوف و وضعها على السرير و قال "لا تجهدي نفسك فأنت مصابة اصابة قوية " ثم ابتعد عنها فقالت له " انا اسمي ريرينا جلالتك " فقال الامير "ريرينا-تشان اسم جميل يليق بصاحبته" مدت ريرينا يدها الى عنقها فأنتبهت ان قلادتها ليست موجودة فقالت و عليها علامات القلق "قلادتي ! اين قلادتي ؟ لقد كانت معي " اخرج اكيهتو القلادة من جيبه و اعطاها الى ريرينا و قال "العلامة على تلك القلادة انا اعرفها من اي عائلة انت ؟؟" فردت عليه "انا ابنة البارون هيروشي الذي توفي قبل سنتان " فقال اكيهتو " البارون هيروشي ؟ اين سمعت بهذا الاسم ؟" فجأة يدخل رجل و يفتح كلا البابين معه و يقول "ابنة البارون هيروشي ضيفة لدينا يا لها من مفاجأة " يصدم اكيهتو من الموقف و يقول "اخي ما الذي تفعله هنا ؟ و كيف سمعت ذلك ؟ هل يعقل ان تكون قد تصنت (تجسست) علينا ؟ 0_0 " فرد عليه و قال "اصمت يا فتى !!" كانت ريرينا تحدق بهما صامتة فألتفت اليها الامير الثاني و قال " اسف لم اعرف بنفسي انا هو اكيهتو الامير الثاني للمملكة , ما الذي جاء بفتاة جميلة مثلك الى القلعة ؟ و ما هي هذه الاصابة المروعة التي على رأسك " عندما سمع زينان ذلك السؤال بدأ بالتسلل لكي يهرب , فقبل هروب زينان اجابته ريرينا "كل ما اتذكره انه كان قد اصطدم بي حصان و اظن كان راكبه هو زينان-ساما " عندها وقف اكيهتو و امسك برأس زينان و قام بفركه و هو يقول " اذن كان انت من سبب تلك الاصابة ان هربت مجددا من واجباتك سأقطع رأسك " عندما رأت ريرينا ذلك ضحكت ضحكة خفيفة فأنتبه اليها الاخوان و قال اكيهتو "اذن لندعك الان ترتاحين من العناء الذي سببه هذا الاحمق " خرج اكيهتو و هو ممسك برأس زينان. (XD )

انظرونا في الجزء الجديد - حقيقة الشعر الذهبي المشع - في احداث مثيرة
اعطوني ارائكم و شكرا لكم

LIKE #FOLLOW_ME #VOTE#

Golden Hair Girl - فتاة الشعر الذهبيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن