- المعاناة والثقة الغدارة -

8.6K 405 10
                                    

كونيتشوا مينا-سان
في الجزء الجديد من فتاة الشعر الذهبي

كونيتشوا مينا-سان في الجزء الجديد من فتاة الشعر الذهبي

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


قبل مغادرة ريرينا لمنزلها انتبع احد الضباط على لون شعرها الفريد , فعندما مرت بجانبه امسك بشعرها و جره و قال بطمع " يا ترى كم يساوي هذا الشعر اذا بيع ؟؟ لا بالاحرى كم قيمة هذة الفتاة اذا اردنا بيعها؟؟؟" , كانت ريرينا تتألم من سحبه لشعرها الطويل حتى فجأة تحركت يدى ريرينا بدون ان تشعر بها و ضربت مكان معدة الضابط (و الله يستحقها و اكثر) فترك شعرها فأراد تهديدها فرأها عيناها التي اصبح منظرها حاد و مخيف فقالت ريرينا للضابط بصوت حاد "لا يحق لك لمسي !!!" بعدها عادت عينا ريرينا الرقيقتان و كانت وقتها لا تعي ما حصل فغادرت مسرعة .

استقلت ريرينا عربة متجهة نحو احدى الممالك المحيطة , في طريق ذهابها ارتدت قبعة و اخفت تحت القبعة شعرها حيث لم يظهر منه الا القليل .

عندما وصلت الى تلك المملكة وجدتها مزدهرة و تعمها السعادة فشعرت ريرينا بالسعادة ايضا . تجولت ريرينا حول المكان فوجدته جميلا و لطيفا . عند حلول الليل اتجهت ريرينا الى نزل (مكان اشبه بالفندق) فوجدت واحدا تديره سيدة طيبة و لطيفة , فعند دخولها للنزل خلعت ريرينا قبعتها فتعجبت صاحبة النزل بذلك اللون . حجزت ريرينا غرفة لكي ترتاح فيها و تضع اغراضها هناك .

تنام ريرينا في غرفتها بينما تتربص بها العيون الشريرة و الحاقدة الطامعة .

عند حلول صباح اليوم التالي استيقظت ريرينا و ارتدت ملابسها و اتجهت الى المطعم الذي يوجد في ذلك النزل لكي تطلب بعض الطعام , بينما كانت تتناول طعامها سمعت بعض الناس يتحدثون عن البارون هيروشي و موته و انه للاسف لايوجد من يورثه .
بعد الانتهاء من طعامها , سألت ريرينا صاحبة النزل عن البارون هيروشي (والدها) , فأخبرتها صاحبة النزل بأنه رجل طيب و كريم و شخص مسالم ...الخ . قالت ريرينا لصاحبة النزل " هل تثقين ان هناك ابنة للبارون لكنه اخفاها عن الناس ؟؟" اجابتها صاحبة النزل " نعم ....لكن لماذا ؟؟" فأجابتها ريرينا " انا ابنة ذلك البارون البارون هيروشي " بعد سماع صاحبة النزل لذلك بدأت بالضحك و قالت "كيف يمكن ذلك لو انك ابنته لما غادرت المنزل !!" عندما سمعتها ريرينا ادركت انها لا تصدقها , فغادرت النزل لكي تتجول.

عند مغادرتها النزل مباشرة بدأ فتى اكبر من ريرينا بقليل و قال لها "مرحبا, انا اراتا شو يمكنك مناداتي ب شو" فقالت له "ماذا تريه مني يا اراتا شو-كن ؟؟" فاجابها "اريد ان نصبح اصدقاء فقط لا اكثر , ثم ما الذي تخفينه تحت قبعتك ؟؟" فاجابته ريرينا " هذا ليس من شأنك لذا لا تتدخل !!" عندها امسك شو بقبعتها و اسحبها فنزل شعرها الذهبي فصدم به و قال "يا له من شعر جميل مع صاحبته الجميلة " احمرت وجنتا ريرينا فدفعته الى زقاق لا يوجد به احد .

انتظرونا في الجزء الجديد لتعرفوا ما سيحصل بين ريرينا و اراتا شو

شكرا جزيلا لكم

LIKE #FOLLOW_ME #VOTE#

Golden Hair Girl - فتاة الشعر الذهبيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن