- العودة الى المنزل -

4.4K 251 13
                                    

كونيتشوا مينا-سان
في الجزء الجديد من فتاة الشعر الذهبي

في اليوم التالي من عودة الامير اكيهتو من الممالك المحيطية , استدعى اكيهتوا الامير زينان للتكلم معه

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


في اليوم التالي من عودة الامير اكيهتو من الممالك المحيطية , استدعى اكيهتوا الامير زينان للتكلم معه .

عندما دخل زينان ال مكتب اكيهتو وجد احد الخدم كان يستأذن منه للخروج , جلس زينان امام اكيهتوا , بعد ان وضع اكيهتوا بعض الاوراق في الدرج قال اكيهتو "إذن , ما الذي حدث عند غيابي ؟؟" فرد عليه زينان "لم يحدث شيء مثير للاهتمام " فقال اكيهتو مبدي نظرة الى زينان "أحقاََ لم يحصل شيء ؟؟! ام انك تخفي شيئاََ ؟ 0_- " فقال زينان بصوت عالي "اني لا اخفي شيئاََ !!..." فقال اكيهتو " حقاََ , إذن ماذا تفسر مبارزتك مع الانسة ريرينا ؟" فقال زينان و عليه علامات التردد "ماذا ؟ ...عن .... عن اي مبارزة تتحدث 0_0 ؟؟" (في نفس زينان "سيء انكشف عار هزيمتي امام فتاة حملت السيف لأول مرة ") فجأة انفجر اكيهتو من الضحك ثم قال " الا تخجل من كونك هزمت من قبل فتاة حملت السيف لأول مرة , يا للعار !! XD " فقال زينان و هو غاضب "لما لا تبارزها انت و ترى العار الذي ستلحقه بك !! لم اكن اقاتل شخص مبتدئ , كنت اقاتل شخص متمرس و له سمعة في ذلك , اضافة الى ذلك انها احياناََ تعرف كيف يبرق و يتوهج شعرها , لقد قاتلتها و شعرها كان متوهجاََ " فقال اكيهتو "دعنا من هذا الموضوع , ان ريرينا سوف تعود الى منزلها غداََ , اضافة الى ذلك هناك امر يحيرني كيف لم يجدوا اي شيء من الاموال او اوراق الملكية عندما فتشت المنزل ؟ يبدو ان تلك الممالك قد عرفت ان ريرينا تعرف اين توجد تلك المستندات و الاموال " فقال زينان "ماذا علينا ان نفعل ؟ " اجاب اكيهتو و قال "عليها ان تعود الى منزلها غداََ , لا يجب ان تبقى هنا فلا احد يتوقع تصرفاتك المريبة !!" فقال زينان بصوت عالي " اي تصرفات مريبة !!؟!! " فرد عليه زينان "التصرفات التي تلي وقوعك في حبها " احمر وجه زينان O_O ثم خرج من مكتب اكيهتو.

خرج اكيهتو لأخبار ريرينا انها ستعود الى منزلها غداََ , فعند سماعها لذلك شعرت بسعادة غامرة و تحمست لليوم التالي .

عند حلول اليوم التالي توجهت ريرينا الى منزلها بواسطة عربة ملكية , فعندما وصلت وجدت بعض الخدم و كان المنزل نظيفاََ و كان مع الخدم طفلة صغيرة بحوالي 6 سنين واقفة بجانب احد الخادمات فتوجهت ريرينا اليها و قالت "انا ريرينا , سعدت بلقائك من الآن نحن اصدقاء , ما هو اسمك ؟" فأجابتها تلك الفتاة " اسمي .... اسمي هو هاروكا " فقالت ريرينا "هاروكا-تشان ان اردت اي شيء او شعرت بالملل لا تتردي في القدوم الي" فأبتسمت لها ريرينا .

انتظرونا في الجزء القادم - منزل مليء بالدماء - في احداث مثيرة و شيقة

شكرا لكم , اعطوني ارائكم

LIKE #FOLLOW_ME #VOTE #COMMENT#

Golden Hair Girl - فتاة الشعر الذهبيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن