رواية "خارجون عن السيطرة"

135 3 0
                                    

القصة الفائزة بمسابقة مجلة الروايات 4

رواية "خارجون عن السيطرة" للكاتبة ❄ROSIE❄₮.I.ℜ

تتكلم عن المعلم سوتا الذي راهن والده و اصدقاء والده ان يقوم بالسيطرة على الطلاب المتمردين و الجانحين الذين يحبون افتعال المشاكل يا ترى ما الذي سيفعله المعلم سوتا لكي يحقق هدفه !

------------------------------------

حلّ صباحٌ جديد على مدينة كوساكا لينهض الجميع بنشاط و حيوية لبدء اعمالهم الروتينية.

يوم جميل و هادئ يبعث السرور في النفس عندما تتأمل منظر الطلاب المتفائلين و هم يركضون خلف احلامهم، تلك الاحلام التي يدرسون بجدٍ لتحقيقها منظرٌ جميل عندما ترى المعلم يدخل و بكل وقار يسلّم على الطلاب و يحيَّيهم "صباح الخير"ليردو عليه بكل حب و حيوية "صباح النور استاذ"، ليبدأ بشرح الدرس بينما الطلاب منهمكون في التركيز على فهمه..

مدرسه مثالية و معلمون مثاليون و طلاب مجتهدون و مثاليون كذلك..
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.1........: اذهب الى الجحيم لا نريد درساً من دروسك المملة اليوم.

تصاعد الشرر من عيْنيْ المعلم وصرخ قائلاً:

-ماااااذااا قلت؟

.2........:اسمعني يا من تطلق على نفسك معلم ، انصحك ألا تغضبه و إلا لن تخرج من هنا سليم الجسد.

المعلم بصراخ: ما هذا الهراء هيا اخرسوا.. سنأخذ الدرس الآن شئتم أم أبيتم.

.3..........:هيي رين ما رأيك ان تُخرِسه بطريقتك فأنا لا اريد ضحايا منذ الاسبوع الأول في المدرسة..
.
.
.

∅مهلاً مهلاً مهلاً، هل قلت مدرسة مثالية بطلاب و معلمين مثاليين؟؟

هههه اسفه و لكن يبدو انني قد أخطأت
لنتابع~

ابتسم المدعو رين و نهض من مقعده و توجه نحو المعلم، اقترب منه و همس ببضع كلمات جعلت المعلم يفتح فمه و عينيه على وسعهما، بينما ابتسم رين ابتسامة خبيثة و ابتعد عائداً إلى مكانه..

هنا طفح الكيل لم يعد المعلم المسكين يملك ذرة من التحمل ..ليخرج من الفصل و صاح قبل أن يغلق الباب خلفه بقوة:

- هذا لا يطاق لم اعد اريد ان اكون معلماً بعد الآن..

ثوانٍ و انفجر الطلاب بعدها ضاحكين فهذا هو المعلم الخامس الذي يجبرونه على ترك المدرسة كلها.. فطريقتهم لا تعتمد على العنف الجسدي و حسب بل و على النفسي ايضاً، يجيدون الاستفزاز و التلاعب بالأعصاب فيستهدفون نقطة ضعف خصمهم ليوقعوه بأقل جهدٍ مبذول..

قصص وروايات Aminoحيث تعيش القصص. اكتشف الآن