القصة الفائزة بمسابقة مجلة الروايات 5
الإسم: عذراء من الجحيم
التصنيف: رعب.فوق الطبيعة
الأجزاء : 4 اجزاء
المؤلف: شرف/ يونكو شانكسمقدمة للرواية:
كلنا نعرف أن الظالم يجب ان يأتيه اليوم اللذي يجب ان يدفع فيه ثمن خطاياه. وسمعنا الكثير من قصص الظالمين اللذين تجرعوا طعم ظلمهم بثورة المظلومين اللذين حركهم الانتقام.
لكن ماذا لو تعرض احدهم للظلم و لم يحقق انتقامه ووافته المنية دون ان يشفي غليله ورحل عن الدنيا حاملا على عاتقه كراهية وحقدا كبيرين ..
كيف هو السبيل لتحقيق انتقامه..؟.وماذا لو تحول هذا الإنتقام الى لعنة ما بعد الموت .
لعنة لا سبيل للخلاص منها ؟.
هذا ما سنعيشه في هذه الرواية اللتي اتمنى ان تنال اعجابكم .بداية الرواية: الجزء الأول [ صرخة في الظلام]
قرية (ايدورا) قرية جميلة وهادئة تلمح بمجرد اقترابك منها مزارع كثيرة مقسمة بالتساوي بين السكان، وبيوت خشبية بكل مزرعة، يحيط بالقرية نهر يسقي مزارع القرية كلها.
نشاط كبير يجري في عروق اهل القرية . والجميع مشغول بعمله.( ايدورا ). او قرية السعادة كما يدعوها البعض.في احد الايام دخلت عربة يجرها حصانان القرية فاعترضها شاب تبدو من هيئته القوة انه قائد فرسان القرية (سادو).
فنزل رجل يبدو الوقار في وجهه من العربة وحيا (سادو ) وقدم نفسه قائلا: انا الدكتور ( شيميزو) وبداخل العربة زوجتي ، وابني (كيسكي) اللذي يبدو بمثل عمرك .
جئنا هنا طالبين العيش بينكم خاصة انني علمت ان طبيب قريتكم قد توفي منذ شهر.
فرحب القائد (سادو) بالعائلة وتوجه بهم الى القاضي(نوهورا) اللذي يعتبر كبير القرية و المسؤول عنها .رحب بالعائلة و اخبرهم بأن هذه القرية مستقلة عن اي مملكة منذ خمسين سنة بسبب نبذهم للحروب وأن خيرة شبابها هم حاميها.
ثم امر احد الفرسان بأخدهم الى المنزل المهجور اللذي سيصبح بيتهم الجديد .
بيت واسع و كبير على خلاف البيوت الأخرى ، به مزرعة و اسطبل صغير. فرحت العائلة بهذا البيت و بهذه القرية التي تبدو قرية تسكنها الملائكة . لكن القلة فقط من يعرف سر هذه القرية و اللذي عمره اكثر من 50 عاما .استقرت العائلة لأيام كافية ليباشر الدكتور عمله الإنساني مع المرضى ، وتعرف (كيسكي) على العديد من الشباب منهم (سادو). اللذي اعجب بشخصيته القوية و بقوته في المبارزة و القتال.
مرت ايام عادية على العائلة وفي احدى الليالي استيقظ اهل البيت مفزوعين إثر سماعهم لصرخة قوية تبدو لفتاة آتية من داخل الاسطبل بمزرعتهم ..
جرو بسرعة ناحية الاسطبل فلم يجدو شيئا سوى هيجان الحصانين المفزوعين. تنهد الأب وامر بالعودة للمنزل لعلهم تخيلو الأمر فقط ، لكن بمجرد عودتهم حتى تكرر نفس الموقف لكن الصوت قادم من القبو السفلي هذه المرة توجه الأب و (كيسكي) للقبو وبقيت الأم بغرفتها مرعوبة وكما حدث بالمرة الأولى لم يجدو شيئا يذكر!
فاستغربا وعادا لغرفتيهما وهما في حيرة من هذه الظاهرة ..في الصباح الباكر توجه (كيسكي) لمكان التدريب والتقى ب(سادو) وقص عليه ما حدث فتعجب الأخير واعتبر القصة مجرد اوهام .
مر اليوم بسرعة واقبل الليل بهدوءه المعتاد، وظل (كيسكي) ساهرا يكتب يومياته في مفكرته ، الى ان شعر بشخص خلفه يهمس بأذنه {ثلاث ليال واعود } فانتفض من مكانه مذعورا ،والتفت يمينا و شمالا ليلمح خيالا يتجه للقبو السفلي فاسرع باتجاهه ونزل للقبو ...
بقية الفصول على حساب الكاتب charafblh
أنت تقرأ
قصص وروايات Amino
De Todoالكتاب الذي يعتبر عالماً كاملاً من الإبداع والموهبة نستعرض فيه إبداعات الأعضاء على مستوى الكتابة . قصص وروايات أثرت فينا كثيراً وإبداع الكُتاب في سردها وصياغتها حتى أخرجوا لنا كما هائلاً من الإبداع المتمثل بهذه القصص والروايات . لذلك كل قصة تعد إنج...