البارت 3

59 9 1
                                    

نرجع وياكم في بارتون جديدون هههههه لا دااشاقه ..

فدوة تفاعلكم شجعوني ترة ديصير عندي احباط وانهيااار عصبييي وراححح تصير عندي حااااله نفسيه ...

اوووووه بلشت اعصب اغذروني    بس انتوووو السببببب ...
..........

قمر : رجعت للبيت بدلت ونزلت ملكيت بابا مجاي بعدة بلدوام فتانيته لليل سمعت صوتة اجه نزلت دااحجي وياهم ...

قمر : هلو بابا شلونك ..

ضياء : هلا بنتي خيرج شبيج وجهج اصفر مريضه شنو .

قمر : لا بس شوية منشوله

ماما : دجيبلج دوة واجي .

قمر : لا ماما اكعودة مو وكتهه دااحجي وياكم بموضوع مهم ..

شذى : خير ماما شكو شبيج ..

ضياء : اصبري شذى دنفهم من البنية احجي بنتي..دنسمع.

قمر : راح انطيكم اياهه من الاخير وبدون مقدمات الموضوع ومابي انو احمد ابن عمو رغيد اليوم اجه للكليه وهددني انو مراح اكون لغيرة ان شأت او أبيت

شذى : قمرر دتحجين صدوك ..

قمر : اي ماما دااحجي صدوك قابل اتبله ع الولد ..

ضياء : بنتي خلي ادوك ع احمد وافهم شيريد بلضبط ..

ضياء : الو هلا حمودي شلونك شخبارك. .

احمد : جنت بلشغل واتصل عمي ضياء هذا شبي وكته يدوك .استغفر الله.

الو هلا عمي الحمد لله انته شلونك عمتي شلونهه البنات ..

ضياء : الحمد لله بخير بس قمر اجتني تكول احمد اجاني للكلية وكلي هيج وهيج شنو الفلم ..

احمد : اي عمي صح كلامهه اني رحت وهددتهه انو متصير الاحد غيري مو صح كلامي ..
ضياء : بس عمي البنية رفضتك ميصير تجبرهه احنه اهلهه ومجبرناهه تجي انته تجبرهه..

احمد : اي عمي اجبرهه ليش اني انرفض شناقصني اشايفه بغيري ومشايفته بيه وشي ثاني انتو مخليهه ع راحتهه شنو لبسهه وشعرهه وصديقاتهه شنو هاي متكولي لخاطر الله مخليهه ع راحتهه ليش بنات هل وكت ملازم تخليهه ع راحتهه ..

قمر : بابا جان فاتح سبيكر وسمعت الي كاله احمد فاخذت الفون من ايد بابا  وكلتله هذا تفكيرت المريض ياعقدة لو بيك خير مجان يومية بنادي ويا اشكال العاهرات وجاي تستشرف براسي لو ضاف سوالفك متريد احد يعرف بيهن اي طبعا تاجر مخدرات عبالك محد يدري بيك مريض نفسي .

احمد اصبري بنت الكلب اني مريض نفسي جايج ..سديته منهه واخذت جماعتي واريد اروح اكتلهه اخذت اسلاحي وب6 سيارات متروسه زلم من زلمتي المعضلين ودنروح للكراده ..

ضياء : ولج بنتي شسويتي ليش هيج كلتيله لج هذا مخبل ايدة والسلاح منو يخلصج منه ...

شذى :  عز العزاني امشي امش لمي ملابسج بسررررعه

دموع عشقي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن