هسه نعرفكم ع محمد ....
هلو .. اسمي محمد عمري 28 خريج وحاليا اني اشتغر برتبة ملازم اول من سكنة البصرة مواصفاتي طويل طولي 189 و اسمر عيوني كبار جوزيات وشعري ع جوزي متزوج من بنت عمتي اسماء وزاجنة مو عن حب بس هيه حبابه وكلبهه طيب ومن زبنة البنات عندي منهه بنتي رقيه عمرهه 3 سنوات وابني كيان عمرة 1 ونص اني جبير اخوتي بعدين يعرفون عن نفسهم .. امي الحمد لله موجوده ربي يحفظهه وابوي هم الله يحفظة النه ......
بيوم جنت نازل من الدوام عندي اجازة فكعدت وي امي وجهالي نتعشه فرادو جهالي حلويات وطلعت اجيبلهم فتحت الباب شفت بنية ماشائ الله جمال الشايلته مينوصف فكتلهه شبيج اختي واني عيوني كوة منزلهن بس هيه مدري شبيهه تفرك بوجهه وخايفه ومرتبكه فسمت صوت الرمي ووناس يصيحون اليووم اموتج قمر وهيه تكول لا هاذا هو اني انتهيت خلاص فكلتلهه انتي الج عااقه ويه هلناس هيه بقت ساكته من صار الصوت كولش قريب جرتني الهه بحيث خلتني اغطيهه علمود ميشوفوهه فكتلهه انتي شدتسوين كلتلي ارجوك سايرني لو يشوفوني هنا يقتلوني خلاص اني مدري شصار بيه دخت من عطرهه والاجمالهه متتحمله الكاع فهيه خاتله بصدري وركبتهه يم حلكي بعد مكدرت اقاوم شنو هاي تخبل اويلي ياب فسألني واحد مشفت بنيه تركض هنا فكتله لا ماعدنة بنات يركضن تالي الليل شبينة وين عايشين بوربة فكلي مشكور وراحو بسياراتهم هيه ابتسمت فدوة حته ابتسامتهه حلوة اووووف استغفر الله شبيه تخبلت اباوع عله اعراض الوادم نععله الله عله الشيطان ..
محمد : اي وهسه شتسوين .
قمر : ماادري
محمد: اتصلي عله اهلج يجون ياخذوج .
فمر : اهلي مو هنا بالشمال وماعندي فون بقه ابيت صديقتي ..
محمد : شنو فلمج ماتكليلي ..
قمر : اتسي
محمد : شنو ببسي وكت ببسي وانتي بهلوضع
قمر : ياببسي انته ويامن تحجي ..
محمد : انتي كلتي ببسي ..
قمر : هههههههههههههه هاي موببسي لك اني عطست هههههههههههههههههه
محمط : حته ضحكتهه حلوة شلون بية يلحمزة ..
ايي اذا انتي عطستج مدري مال طجاج مدري مال عصفور...قمر : هههههههه مال دجاج شلون دبرتهه
محمد : هسة وين تروحين ؟
قمر : والله ماادري اشوف مكان مشكور ومقصرت ومااعرف بشنو اجازيك ..
محمد : لا شكر على واجب خيتي طريق السلامة ..
قمر : كمت اتمشى بلفرع والجو بارد ويمكن انشلت كمت بس اعطس وامشي وجوعانه بقيت الليل كولة امشي لحد مطلع الفجر واني طفيت بعد مكدرت وكعت بلكاع اغمى عليه وماادري شصار ..
محمد : راحت واني بس افكر بيهه فرجعت للبيت لكيت مرتي متحضرتلي مردت افشلهه بس كلساع واتذكر من حلكي يم ركبتهه واتخيل مرتي هاي البنية ....
بقيت الليل كولة افكر بيهه ووين راح تروح ولو ممخليهه ومبيتهه يمنه شلون عفتهه بنية وحدهه بليل واذا لكوهه ذول ابعصابة شلون ؟!!!