هلوو ..
طبعا جنت مقررة انو امسح القصةة لان مدا تجيب تصويتات ومشاهدات هواية بس البعض كالو لتمسحينهه فحبيت انو اكملهه وانشالله تعجبكم ..
بليز تصويتاتكم ♥........
محمد : حاجيت ابوية بالموضوع وكلي انته استشير مرتك وشوف شيصير انشالله خير ..
رحت لضحى كلت اني را ح اتزوج حضري نفسج العصر تروحين ويه امي ..هيه كام تصيح وتكسر عفتهه وطلعت يعني شتريد تسوي طلاك اطلك وجهالي اخذهم ..بس اجيت العصر لكيتهه تبجي وتكول ليش تظلمني بشنو شايف بيهه ومشايفه بيه كتلهه انتي هاملاتني متنطيني حقي كزوج بس تنظيف وشغل وطبخ عمري استقبلتيني بابتسامه من ارجع من الشغل شو بس تصيحين ع الجهال كالت اوكي موافقه ابدل ع مود اجي ونشوف تستاهل لو لا ...
ضحى : طلعت حركتي لبست جبه فوكاهه عباية ورحت وي الجهال وعمتي ..
اخذنة محمد ..محمد : كلش فرحت لان وافقت الحمد لله ...
وصلنه ...اوكفو دتحجي قمر....قمر : اي اجوو بابا وماما من الشمال رحنه اني والبنات نشتري ملابس اشتريت فستان تفاحي ردن وقصير ومكياج وشعري عفته مفلول ع طوله ولبست كعب اسود وعطر والبنات هم مكيجن وتعدلن ..ههههه ..
المهم اندك الباب طك طك طك ..
قمر : اني بقيت جوة بس بابا طلع يفتح الباب ..
محمد : السلام عليكم هلا عمي ..
ضياء : هلا بيك ابني كول الهلا بالحجية تفضلو تفضلوو ..قمر : ( جنت خايفه من قرار بابا وماما لان بالبداية مقبلو اتزوج واحد متزوج واخرب بيته )
محمد : يزيد فضلك عمي شلونكم انشالله بخير ..
ضياء : الحمد لله ابني برحمه الله ..
محمد : انشالله دايما بخير ..
ضياء : مشكور عمو شتشربون قهوة جاي عصير ..
محمد : مشكور عمي خيرك مكفينة ..
ضياء : ولو عمي .. بنتي قمووورة جيبي قهوة ومي ..
قمر : الا اني هئ والله خايفه خوفه محد خايفهه قبلي ..
هجران : يالغبيه شبيج سوي كهوة ووديهه قابل شراح يصير ..
قمر : انجبي غير بعدج زعطوطة ممجربة هذه الشعور تكبرين وتفهمين ..
هجران : دنجبي وسوي الكهوة ..
قمر : اووويلي شهالريحه الطيبة يمة عاشت اديناتي ...ولج قمر وين صرتي الناس يردون يبدون بالموضوع ..
قمر : اي يا امي ميبدون لو صح الا اني موجودة طبعا طبعا بس شسوي مشغولة ..
هجران : انجبي وصبي عدل راح تنكلب ..
قمر : انجبي شوفي ماما بس ترزل بيه هاي الحقنه ..هئ.
كافي ويلة ع السريع كدامي ..
قمر : للسلام عليكم ..
محمد : فاتت قمورتي هله بهالطله يكول كمر وطب للغرفه ..وعليكم السلام ..
الام : هلا بنيتي تعاي تعاي اكعدي بمي ..
قمر : اي خاله اجيت ..
الام : بنتي هادة شعرج طبيعي من الله .
قمر : هههه اي خاله ليش تردينة ..
الام : ههههه لا بنيتي بالعافيه عليج ..
قمر : طبعا زوجه محمد باقيه بس تباوع عليه مبين عليعه فقيرة ..بس ماادري وجهه مو غريب عليه..
...
محمد : اي عمي ..
ضياء :اي ..محمد : شوف عمي طبعا احنا جايينكم طالبين ايد بنتكم قمر ع سنة الله ورسولة واني شاريهه بالاماس مو بذهب ..
ضياء : اي عمي انطينه كم يوم نفكر بالمو ضوع ونرجعلكم خبر وانشالله يرضيكم ..
..
قمر : جنت كوولش فرحاانه لان راح اتزوج الاوكسيجين مال اني ♥ ♥محمد : اي حقكم عمي احنه نستأذن اخذو راحتكم ..
يله ضحى ..
طلعنا استغربت ضحى باقيه سااكته محجت ولا كلمة . شعجب ..
التهه شبيج كالت مابيه شي ..
ضحى : رحنه وشفتهه اووف اووف ..
نرجع نشرح القصه من البجاية ...اول شي ابو قمر جان متزوج وحدة من الجنوب غصب عنه علمود شغله عشاير وكذا بس بعدين طلكهه وميدري بيهه حامل من كبرت بنته هوة جان متزوج وطليقته من بنته كبرت قبل متتزوج يالله شوفتههةابوهه وشافت اختهه بس مرة اختهه جانت صغيرة فمعرفتهه من كبرت ومملتقيه بيهه ابد اما الاب فمعرفهه لان متغير شكلهه وسمنانه فمعرفهه وهوة اصلا مشايفهه غير مرة ..
بس ضحى عرفتهم وبقت ساكته ........................................................
سويت البارت قصير شوي لان راح اعوضه بالبارت الجااي ..
تصويتاتكم كليباتي ..