البارت 11

30 5 0
                                    

...

قمر : بيوم جنت طالعه اني وهجران دنشتري ملابس للدوام ونتمشة شوية ودموع مقبلت تجي تريد تنام فطلعنه اني لبست بنطرون جلد اسود وبدي ابيض فوكاه سترة سوده وشعري رفعته كعكة ومكياج اوف وايت
.

ااما هجران لبست بنطرون كابوي وقميص وردي مشجر جواه بدي ابيض ومكياجي عيوني اسود وحمرة وردي كولش حلوة لونهه وشعري رفعته عالي وكعب اسود طلعت واووو .فديتني ..

قمر : دنطلع وشفت الولد نفسه الي ساعدني ..... عفته لان جنت خايفه لان اخر مرة شفتة تعاركت وياه .. المهم غلست وطلعت بالسيارة ..

محمد : هاي شبيهه شو عافتني واكف وراحت اووووف مو بنية بلوة والله بلوة ... طلعت بالسيارة مشيت وراهه راحت لمول فنزلت وراهه كلت هالمرة احجي وياهه واعرف شنو الي ديصير  بعد مااستحمل كلبت  حياتي وعقلي وبيتي ...

قمر : نزلنه للمول اني وهجران لمحت نفس السيارة بس معبالي نفس الولد المهم طبينة للمول كعدنه نتعشه شفت الولد اهووو هادة شبي شنو لاحكني لهنا ... غلست بس هوة بس يباوع عليه اني مااكذب عليكم  اباوع علي كلساع وحبيت شكله بس مامن بأي احد ..

هجران : قموورة اني رايحه للحمامات اعدل الميكاب .

قمر : اوك حبي اني ابقى كاعده ( صراحه حبيت اكعد واباوع علي اي حقكم خفيفه لازم اثكل ) هههه.

محمد : شفت صديقتهه راحت رحت كعدت يمهه  .

محمد : هلو ..
قمر : نعم شرايد..

محمد : هيي انتي احترمي مثل مامحترمج ..

قمر : شكو ..

محمد : شوفي اني من البدايه معجب بيج وعشقتج بعد مااكدر عفت اهلي وشغلي وعفت العالم بالي بس يمج بعد مااستحمل راح اموت الكيلي حل ..

قمر : هاي شنووو كتله شكو لو تورطت يمة كلبي يربد يوكف .. كتله شكد صريح ..

محمد : مو وكت الصريح احجي ..

قمر : شأحجي اعرفك تعرفني اني بس مرتين شايفتك .. وتريدني لبادلك نفس الشعور !!

محمد : حقج ليش مانتعرف ع بعض وجربي تحبيني ..

قمر : اي هنا الحجي .حجيت بصوت ناصي ..

محمد : شكلتي !؟

قمر : شكلت مو هياتني ساكتعة..

محمد : المهم اخذت موبايلهه وسجلت الرقم مالتي وهي بقت تصيح موبايلي وموبايلي خبصتني ..

قمر :  عفية جيب موبايلي نااسمحلك تستعمله بكيفك ..
محمد : يله عيني ع اساس اكلته هااج ..

قمر : شو هاذ  خله وكام حتى مسلم ..

المهم رجعت للبيت افكر بكلامه واسلوبه يعني ماادري مشاعري تحركت اوووو شكلج وكعتي يقمورة ..ربي سترك انشالله يطلع ابن حلال ويبني ويصوتي ..

المهم بعد تقريبأ 3 ايام فكرت بي طلعت رقمة ودكيت كلت مخسرانة شي ..

محمد : جنت دالسةق اروح للدوام دك عليه رقم غريب جاوبت ..

الو منو.وياية ..

قمر : الو اني قمر ..

محمد : يمة هله هله بغلاتي ..
واخيرا رحمتيني واتصلتي ..
.

قمر : ههههه شسوي مترددة ...

محمد : المهم بقينة مخابرات ورسائل غرفت كولشي عنهه بس من كتلهه اني متزوج انقهرت وكامت مترد ع اتصالاتي وتكلي اني ماابني سعادتي ع تعاشة غيري والمفروض تكولي نن البداية مو تعلقني بيك يله تحجي وتكول اني متزوج بقت 4 اشهر متحجي وياية واني ميت خوف عليهه بس صديقاتهه هجران ودموع يطمنني عليهه من دون علمهه المهم بيوم شفتهه بمطعم كاعده ويه هجران اشرت لهجران تروخ ورحت كعدت يمهه خحيت وياهه وقنعتهه انو زوجتي موافقه وواهلي هن و


دموع عشقي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن