7:30pm.
يَمشيان مُنذ بضع دقائق بَعد أن شاهدا الغُروب وجرهما الحَديث قَليلاً
مُقررين العودة إلى منازِلهم
حيث إن تشانيول فكر بِأنه سَيقوم بِأيصال الصغير لِمنزله من ثم بَعدها سَيعود لِمنزله هو الآخر.بيكهيون قضي وقتاً مُمتعاً مع دودة الكُتب بِالرغم مِن أنهما لَم يَقوما بِالكثير لَكنه فَكر بِانه لازال لديهم الكَثير مِن الوقت و 10 فرص قرر أن يَستغلها جَيداً.
وحسناً تشانيول أصبح يَعترف بِأن الفتى الصَغير ليس بِذلك السوء
أعني هو حقاً مُزعج وقام بِأخذ رقم هاتفه وعنوانه بِالقوه ولكن لَيس بذلك السوء..وبالطبع طوال الطريق بيكهيون يَتحدث بِمُفرده.
وصلا إلى المنزل أخيراً ووقفا أمام الباب قام بيكهيون بِرن الجرس وأستدار لِيُقابل تشانيول وَ أبتسم له.
فَتح تشانيول فمه بِنية الحديث وتوديعه ولكن قُوطع حين فُتحت الباب ليستدير بيكهيون حينها وواجه والِدته.
"_ مَرحباً أمي -
"_ مرحباً لَقد تأخرتما -
تَحدثت بِأبتسامه بَعد أن لَمحت تشانيول خَلفه لٍينحني لَها.
قام بيكهيون بِعناق والِدته وتشانيول نَظر بَعيداً وقام بٍحك عُنقه مِن الخلف
هو شَعر بِالأحراج قليلاً."_ ميون جين يَنتظرك في الداخل وأيضاً العشاء جاهز لِما لا تَدخلان -
تَحدثت بِأبتسامه جَمليه وهي تَنظر إلى تشانيول بَعد أن فَصلت العِناق مع إبنها.
أبتسم بيكهيون بِأتساع على هذا العرض ونظر أليه ولكن سَريعاً ما وَضع يَده على فَمه يَمنع صوت ضِحكته على مَنظر تشانيول الفَزع.
"_ شكراً لكِ حقاً ولكن تأخر الوقت وعلي الذَهـ... -
"_ ماذا تَعني بِتأخر الوقت؟ ، إنها لاتزال السابعه فَحسب! -
تَحدث بيكهيون بِتهجم مُقاطِعاً له ، ثُم تَحدث مُجدداً
"_ أرجوك.. -
أبتسمت والِدة بيكهيون وأعادت نَظرها إلى الفتى الطويل وأصبحوا يَنظرون له بِترقب.
أبتلع بِخفه وهو يَنظر إليهما ، هو لِسبب لا يعرفه لايشعر بِالأرتياح بِوجوده بينهم هو يَشعر بالضيق.
أنت تقرأ
مُبدلان
Random"_ لقد قُمت بتربيته لـ17 عاماً والان تُخبِرني بِأنهُ ليسَ إبني! - .. "CHANBAEK"