الـبِـدَايـَة

354 21 15
                                    

خرجت من الكليّة تبكي كالعادة ... قادتها قدماها لذلك المكان الذي تذهب اليه دائماً ... المكان الّذي يحفظ ألمها وأحزانها حيث تبكي من قلبها ....
ولكنها لم تكن تعرف .. كانت دائماً تظنّ بأنّها وحدها في كلّ مكان ... لم تعرف بأنّ هناك أحدٌ يراقبها دائماً ويشعر بالسّوء لما يحصل معها .

Yong Mi's POV

اسمي يونغ مي .. كيم يونغ مي .. عمري 21 سنة وأدرس في كليّة سيؤول للفنون .

أنا لست من كوريا الجنوبية .. أنا وأخي وحيدون في كوريا الجنوبية فلقد فقدنا والدينا في الحرب .

أجل .. هناك حرب حيث كنّا نعيش وهذا ما تسبّب في انتقالنا الى كوريا الجنوبية .. كان علينا الانتقال الى هنا لأنها بلاد والدي .. لقد ولد وترعرع هنا في كوريا الجنوبية .

أخي اسمه كيم جونغ ان .. عمره 19 سنة .. هو أصغر منّي ويدرس بكليّة الفنون أيضاً .. انه يدرس السّنة الاولى بينما أنا أدرس السّنة الثّانية .
اليوم ستتغيّر القاعات الّتي سنقوم بتلقّي المحاضرات فيها .

"نيني .. هيّا استيقظ وارتدي ملابسك ثمّ تعال للأسفل .. الفطور جاهز" ناديت جونغ ان وأنا أطرق باب غرفته .

"حسناً .. أنا قادم" سمعته يقول لي قبل أن أنزل للأسفل .

"صباح الخير يونغ" قال جونغ ان وهو يجلس مقابلاً لي .

"صباح الخير نيني" قلت وقبّلت خدّه .

"ستتغيّر أماكن المحاضرات الخاصّة بكم اليوم صحيح ؟" قال جونغ ان وهو يأكل شطيرة المربى الخاصّة به .

"نعم ستتغير .." أجبتُه وأنا آكل شطيرتي .

في الحقيقة أنا لا أعلم ما ينتظرني اليوم .. ولكن أتمنّى أن لا أجلس بجانب ذلك الشّاب كالسّنة الماضية .. هذا مريع .. الجلوس بجانبه حقّاً مريع .

" آه .. أنا حقّاً متوتّر" قال جونغ ان وهو يقضم القضمة الأخيرة من شطيرته وينهض .

"يا الهي، أخي الصّغير أصبح كبيراً وسيذهب معي الى الكليّة" قلت وانا أمازحه وارتّب ملابسه .

"لا عليك نيني .. الامر سيكون بخير صدّقني .. من لن يحبّ أوسم شخص في العالم ؟" قلت وأنا ارفع ابهامي له وأُثني على مظهره ثم احتضنته .

قمنا بالتّنظيف وترتيب الطاولة وخرجنا معاً .

كنّا نمشي حتّى سمعنا صوتاً ينادي بـ "كاي" فالتفتَ أخي للوراء ليرى من ينادي .

" ياه تيمين أيّها الوغد !!" صرخ كاي وتركني ثمّ جرى لذلك الشاب واحتضنه بقوّة .

أكْـرَهُـكـ {متوقّفة حاليّاً} || I Hate you {Current Hiatus}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن