لَـيْـسَـ اَلْـآنْـ

160 10 23
                                    

قبل ما نبدأ البارت .. بارت اليوم برعاية سوبر جونيور 🖤✨🌚
الفيديو فوق 🌚🖤
قراءة ممتعة ✨

.

كان الجميع سعيداً ويحتفلون بعيد ميلاد كاي .. أما عن يونغ مي فكانت تنظر لابتسامة أخيها الأصغر بسعادة .. كانت تشعر بأنّها صنعت شيئاً عظيماً .

كانت تقف بجانب الغرفة ليأتي تيوونغ ويقف بجانبها .

"شكراً لك وونغي .. لولاك لما كنت استطعت صنع هذه الحفلة" قالت يونغ مي وهمّت تحتضن تيوونغ الّذي لم يتردّد بمبادلتها .

كانت هناك أعيُن تراقبهما وصاحبهما يشعر بغيرةٍ شديدة .

"يونغ ~" كان كاي ينادي يونغ مي لتفصل عناقها مع تيوونغ وتلتفت لأخيها الأصغر .

"أجل ؟" نظرت بعينيه مع ابتسامتها المشرقة .

"أين الكعكة ؟" قال كاي لتقهقه يونغ مي .

"سأحضرها" قال تيوونغ ليختفي بغرفة صغيرة بزاوية المكان ويعود وهو يجر عربة عليها كعكة كبيرة بثلاث طبقات ، كُتِبَ عليها 'عيد ميلاد سعيد نيني' مع دبٍّ لطيف بجانب تلك الجملة ليبتسم كاي وتلمع عيناه وهو ينظر للكعكة بدهشة .

"وااه يونغ .. شكراً" قال كاي واحتضن اخته لتبادله بسعادة .

قام تيوونغ بإشعال الشّموع ثم اطفأ الأنوار وأغمض كاي عينيه ليتمنّى أمنيته .

فتح كاي عينيه بعد مهلة ونفخ الشموع ليصفق الجميع .

اقتربت ميكا بعد ذلك وقبّلت خدّ كاي ليحتضنها جانبيّاً بدوره .

●●●●●●

"تيمينييييييي" كانت آيريس تريد من تيمين أن يحملها ولكنّه يرفض .. ليس لأنّها ثقيلة أو ما شابه ولكنّه أراد اغاظتها .

"أيّها الوغد .. لقد جعلتني حزينة" توقّفت آيريس بعدها عن المشي لينظر الجميع اليها وينفجرون بالضّحك .

"هذا ما أردته .. اشتقت للشتائم خاصتك" قال تيمين وقبّل خدّها ثمّ حملها بعد ذلك وأكمل الجميع المشي لمنزلهم .

كان الجميع قد ذهب لمنزله بعد الحفلة ..  كاي ، يونغ مي ، كيبوم ، آيريس ، تيمين وميكا كانوا يمشون لمنزلهم بدورهم .

بعد وصلولهم للمنزل صعدت يونغ مي لغرفتها وبدأت ترتّب أغراضها .

بعدما انتهت خرجت من غرفتها ومعها حقيبتها المليئة بثيابها وأغراضها لينظر لها الجميع بصدمة واستغراب .. كانوا يجلسون معاً ويشاهدون فيلماً .

أكْـرَهُـكـ {متوقّفة حاليّاً} || I Hate you {Current Hiatus}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن