أَتُـمَـازِحُـنِـيـ ؟!

172 12 14
                                    

تذكير :

Yong Mi's POV

"كابوس السّنة الماضية" قلنا معاً بنفس الوقت .

"كيم يونغ مي .."

"تشوي مينهو .."

بقينا نتبادل نظرات الكره والحقد الى ان دخل الاستاذ الذي سيعطينا المحاضرة الخاصّة بالرّسم .

كانت عيناه تتجوّلان في القاعة ثمّ توقفتا عليّ أنا ومينهو وابتسم ابتسامته التي تذيب قلب الفتيات .. ليس أنا بالطّبع .

"كيم يونغ مي وتشوي مينهو .. أرى أنكما ستزعجان بعضكما لسنةٍ أخرى" قال الأستاذ كيم مما جعل الطلاب يضحكون وأنا ومينهو قمنا بدحرجة أعيننا .

"يبدو أنها ستكون سنةً ممتعة أكثر من السّنة الماضية" أنهي كلامه بذلك ثم ابتسم وبدأ المحاضرة .

طوال المحاضرة لم أنظر لمينهو ولا هو فعل .. كنت أركّز مع الأستاذ وأدوّن ملاحظاتي .

"الى هنا هل من أسئلة ؟" قال الأستاذ ونظر الينا فرفع كيبوم يده فسمح له الاستاذ بالتكلم .

"هل سنرسم جسد انسانٍ في الاختبار القادم ؟" قال كيبوم فأومئ الاستاذ بنعم .

"أيّ أسئلة أخرى ؟" سأل الأستاذ ولم يرفع أحدهم يده .

"المحاضرة انتهت .. طاب يومكم" قال الاستاذ وحمل حقيبته ثم خرج من القاعة .. لدينا الآن هندسة الديكور .. رائع جداً يومي سيتعكّر الآن .

حملت أغراضي وخرجت من القاعة متجهةً للقاعة الّتي ستتم فيها محاضرة الهندسة وعلى وجهي علامات البرود والملل .

هندسة + تشوي مينهو = أسوء ما قد يحصل ويدمّر يوماً جميلاً كهذا

وصلت للقاعة واتخذت مقعدي ثمّ بعد مهلة وصل كيبوم ومع مينهو واتّخذا أماكنهما بجانبي .

"لماذا تحولتي من 'ياله من يوم رائع' الى 'هذا أسوء يوم في التّاريخ' ؟" سأل كيبوم بعد أن جلس بمقعده بجانبي .

"ببساطة لأن 'هندسة + تشوي مينهو = أسوء ما قد يحصل ليدمّر يوماً جميلاً كهذا اليوم" نظرت اليه وأخبرته بالمعادلة الّتي رتّبتها قبل قليل لينفجر ضاحكاً وأنا قمت باخراج زجاجة الماء وفتحتها لأشرب منها .

"ولكن لماذا تكرهين مينهو دونغسينغ ؟" سألني كيبوم وقد كنت سأبصق الماء الّذي كنت أشربه ولكنّني تمالكت نفسي ونظرت له .

"هذا ليس السّؤال الصّحيح .. السّؤال الصّحيح هو 'كيف مازلت حيّة أرزق بعد سنةٍ كاملة من الجلوس بجانب الدونغسينغ خاصتك" اجبته وعدت لأشرب الماء لينفجر ضاحكاً مجدّداً .

أكْـرَهُـكـ {متوقّفة حاليّاً} || I Hate you {Current Hiatus}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن