مُـعـجَـبٌـ بِـ يـونـغـ مـيـ

129 10 9
                                    

Yong Mi's POV

"يونغ مي .." سمعت صوت كاي يناديني .

"أجل استيقظت" اجبته ونهضت من سريري .. غيرت ملابسي ونزلت الى الصّالة .

"صباح الخير" قلت وانا اقترب من الطّاولة التي كان عليها الفطور .

"صباح الخير يونغ مي .. هل نمتِ جيداً ؟" قالت ميكا وهي تضع أكواب مملوئة بالكاكاو على الطّاولة .

"أجل نمت جيداً" أجبتها بابتسامة .

انتقلنا لنعيش مع تيمين وآيريس والبقيّة منذ أسبوع .. لقد أحببت العيش معهم .. أشعر بأنني بين عائلتي .

فجأةً رنّ جرس المنزل فصرخت آيريس وهي تركض الأدراج للأسفل "أنا سأفتح" .

"اوه جونغهيون - اه !!" قالت آيريس مما جعلني اقفز من مكاني .. أجل .. قلبي بدأ يدقّ بجنون .

End POV

Jonghyun's POV

أنا الآن في طريقي لمنزل كيبوم دونغسينغ .. لقد أخبرني أن أذهب لنتناول الفطور معاً وها أنا ذا .. أطرق الباب .

"اوه جونغهيون - اه !!" فتحت آيريس الباب لي مع ابتسامة واسعة ثمّ أفسحت لي الطّريق فدخلت المنزل .

نظرت ووجدت يونغ مي أمامي .. الهي !!

"يونغ مي ؟" قلت باستغراب ونظرت اليها .. كانت متجمّدةً بمكانها فلوّحت بيدي أمام وجهها "من الأرض الى يونغ مي .." قلت ممازحا فاستفاقت من شرودها ونظرت اليّ بعيون متوسّعة .. حينها أدركت ..

أنا قريب جدّاً لدرجة خطيرة ..

الهي !! .. خطوت خطوةً للوراء "أعتذر" قلتها بتوتّر .

"لـ .. لا عليك" قالت هي الأخرى وأستطيع التنبّؤ بتوترها من نبرة صوتها .

"عصافير الحب .. هيّا الفطور جاهز" قال كيبوم والباقون بدأو بالضّحك بهستيريا بينما يونغ مي احمرّت خدودها وذهبت تركض لغرفتها .

"انت سعيد الآن ؟" قلتها بسخرية ونظرت اليه بغضب ثمّ بدأت بالصّعود لغرفتها .

"أنا فقط أشجّعك جونغهيون" سمعت كيبوم يقول وأطلقت "تشه" ساخرة وأنا بطريقي لغرفتها .

نعم .. أنا معجبٌ بيونغ مي .. لهذا قال لي كيبوم بأنه يشجّعني .. انّه يعرف بأنّني معجب بها منذ وقت .

وصلت غرفتها وطرقت الباب بتردّد "يونغ مي .. افتحي الباب رجاءً" قلتها ولم انتظر كثيراً اذ فتح الباب فوراً .

أكْـرَهُـكـ {متوقّفة حاليّاً} || I Hate you {Current Hiatus}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن