كُلَّـ عَامٍـ وَ أَنْتَـ بِخَيْر صَغيريـ

133 10 15
                                    

Kai's POV

"ياه .. هل رأى أحدكم يونغ مي ؟" قال كيبوم وهو ينظر بمكان يونغ مي الفارغ .

"لا يهمّني .. فلتذهب للجحيم" قال مينهو وهو يتناول شطيرته بهدوء .

"ياه هيونغ !! لا تقل ذلك" قال تيمين ثم قاطعه اونيو .

"جونغهيون لم يأتي ايضاً حتى الآن" قال اونيو مستغرباً .

كنت أريد الوقوف للبحث عنهما ولكن أحداً جاء للطاولة .

"أعتذر .. الأستاذ كان عليه اخبارنا بالاعمال المنزليّة متأخّراً كالعادة .." وصل جونغهيون ووضع حقيبته عند الكرسي خاصّته وجلس على كرسيّه .

"أين أختك ؟" سألني جونغهيون .

"لا أعلم" قلت والقلق بدأ يتسلّل داخلي .

"أتمنّى أنها لن تعود" قال مينهو ومازال يأكل شطيرته .

"هيونغ !! انّها أختي" قلت له بتذمّر .

"كاي أنت لطيف .. ولكن أختك لا تطاق" قال مينهو ببساطة وبدأت أرسل اليه نظرات مميتة مع جونغهيون .

ربّما تكون عادت إلى المنزل ..

■■■■■■

"يونغ ؟ .. هل أنتِ في المنزل ؟" قلت وأنا أفتح باب المنزل لأدخل مع ميكا وآيريس وتيمين وكيبوم .

"لا يبدو أنّها هنا" قال تيمين وهو يبحث في غرف المنزل .

"الهي أين تكون قد ذهبت ؟!" قلت وبدأت أقلق فعليّاً .

"الشّيء المتأكد منه .. هي لم تكن بالكلّيّة اليوم .. كان لدينا محاضرات بالفعل ولكنّها لم تكن هناك" قال كيبوم فجلست على الأريكة أحاول استيعاب ما يحصل .

فجأةً بدأ يرنّ هاتفي وأخرجته بسرعة علّها تكون هي من تتصل .

بالفعل ظهر اسمها على الشّاشة !!

"يونغ مي !! أين أنتِ بحقّ الجحيم ؟!" صرخت عبر الهاتف ليتجمّع الباقون حولي .

"يونغ ؟" لما لا أسمع شيئاً .

"تسمعين صوته صحيح ؟" سمعت صوتاً يقول فتجمّدت مكاني .

"ياه .. ياه !! من أنت ولما معك هاتف أختي ؟!" كان هناك رجلٌ يتحدّث عبر هاتف أختي .

"أختك هنا .. ميتة تقريباً" قال الرّجل ممّا جعل الدّم يتجمّد في عروقي .

أكْـرَهُـكـ {متوقّفة حاليّاً} || I Hate you {Current Hiatus}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن