كَـابـوسـُ الـسَّـنَـةِ الـمَـاضِـيَـة

218 13 16
                                    

تذكير :

Yong Mi's POV

"ياه تيمين أيّها الوغد !!" صرخ جونغ ان وتركني ثمّ جرى لذلك الشّاب واحتضنه بقوّة .

بدأت أمشي ناحيتهما وأنا أقهقه على طفولية أخي الصغير .. تذكرت الآن ذلك الشّاب .. ان كانت ذاكرتي لا تخونني فهو صديق جونغ ان المقرّب .

"اشتقت لك كاي .." قال تيمين وهو يبتعد عن جونغ ان .

"ياه انتما !! لماذا تمشيان ببطئ ؟ اسرعا !!" التفت تيمين للوراء وقام بمخاطبة فتاتين تمشيان وراءه .

"اوه اوه .. انه كاي !!" قالت احدى الفتيات وهي تقترب مع الفتاة الاخرى وتقفان بجانب تيمين .

"مرّ وقتٌ طويل .. آيريس" قال جونغ ان وهو يصافحها مصافحة الاصدقاء .

كانت الفتاة الأخرى تقف وراء تيمين ويبدو أنّها تشعر بالخجل .. نظرت الفتاة المدعوّة ايريس اليّ وأمسكت بيد تيمين باحكام .

"آه نسيت أن أعرفكم .. هذه أختي يونغ مي .. يونغ مي هذا تيمين .. وهذه حبيبته آيريس .. و هذه .." توقف عن الكلام ونظر وراء تيمين بلطف والفتاة أصبحت تشدّ على قميص تيمين بقوة وتخبّئ وجهها .

"انّها ميكا .. هي أخت تيمين التوأم وهي خجولة للغاية" قال جونغ ان وأنا أقسم بأنني رأيت خدوده تتحول للأحمر لوهلة .

"تشرفت بمعرفتك" قالت آيريس وهي تترك تيمين وتمدّ يدها لمصافحتي بابتسامة جميلة .

"وأنا أيضاً" ابتسمت بدوري وقمت بمصافحتها .

"هيّا بنا تيمين سنتأخّر !!" قالت ميكا وهي تدفع تيمين للأمام وتمسك بيده بطفولية .

"واااااههه .. انّها حقّاً أكبر من ما توقّعت" قال كاي ونحن نخطو داخل الكلّيّة .

"كي هيونغ !!" صرخ تيمين فجأة ثم أتى الينا شابّ واحتضن تيمين .

"كيبوم-اه .." قال كاي قبل أن يحتضن الشّاب بدوره .

نظر الشّاب اليّ وانحنى ثمّ انحنيت بدوري .

"أنا كيبوم .. أخُ آيريس الكبير" قال ومدّ يده للمصافحة .

" يونغ مي .. أخت كاي الكبيرة" قلت وصافحته .

"أعتقد بأنّ عددنا اكتمل الآن" قال كاي .

"كلّا ليس بعد .. هناك مينهو هيونغ واونيو هيونغ وجونغهيون هيونغ أيضاً" قال تيمين .. لحظة هل .. قال مينهو لتوّه ؟

أكْـرَهُـكـ {متوقّفة حاليّاً} || I Hate you {Current Hiatus}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن