Part 40
°
°Midnight Full Moon°
°
°قمر منتصف الليل°
°
ستعلم انك قرأت كتابا جيدا عندما تصل الي نهايته و تشعر انك خسرت صديقا لك•••••••••••
°°°°°
•في مكانا بعيد للغايه ..ينحت علي ذلك الكرسي الملكي اسم تينا ماكينز ليعلم كل الحاضرين هناك ان حرب عظيمه علي وشك أن تبدأ و تقودها تلك الفتاه البسيطه ..بطلتنا ! اليوم ينحت اسمها فالتاريخ و لن ينساها الاجيال القادمة مهما حدث
|Writer's point of view|
صوت الرعد و ضوء البرق هما الوحيدان المسيطران علي المكان ..بينما تقف هي مذهوله تنظر الي ذلك القصر المخيف تحت تلك العاصفه في منتصف الليل ..تنظر الي ما ترتديه بخوف و فزع ..ثم ترفع نظرها مجددا الي ذلك القصر و قلبها يأبي الهدوء ...ترتفع بنظرها اكثر لتنظر الي تلك الساعه العملاقه المعلقه اعلي القصر ....تتحرك بخطي بسيطه و خائفه لتقترب اكثر ..ثم تنظر الي ما تحت اقدامها ..و تهمس برعب "لقد مت هنا"
-------------------------
|Harry's point of view|انظر اليها و هي ممده علي تلك الارضيه بدون حراك ..لما انا حزين علي رؤيتها هكذا؟؟ لا اعلم ربما هي شفقه ..اقتربت منها و وضعت رأسي علي صدرها ..لا تفهموني بشكلا خاطئ ..اريد فقط تفقد نبضات قلبها ..اعلم اعلم ما تفكرون به .."انت مصاص دماء لديك قدره السمع خارقه " اعلم هذا لكن حول تلك الفتاه تضعف جميع حواسي .. اعود ..اعود كأني انسانا انتي تعلمينني كيف اصبح انسانا ..نطقت بها دون ان اتسوعب حتي ..هي حيه لكن دقات قلبها ضعيفه ..رفعت رأسي قليلا مبتعدا عنها لكني لم ابتعد جدا ..حدقت بملامحها بهدوء ..كيف لشخصا ان يكون بكل هذا الجمال؟؟ ربما كنتي محقه ..ربما انا لست هارولد ..ربما انا هاري ..فقط هاري ..هاري الواقع لك و بشده ..ظلت تلك الكلمات تخرج من شفتاي ..و قلبي دون ان اتحكم بأي شئ ..عذبتك و اذيتك لكنك لم تتخلي ابدا عني ..لقد حاولت قتلك لكنك سامحتني!! لما تفعلين بقلبي هذا ؟ رؤيتك هكذا جعلت افكاري تتغير تماما ..قتلك الان يبدو خيارا مستحيلا ..كنا مستلقين علي الارض بجانب الحائط رفعت يدي ببطأ الي مفتاح المصباح و اغلقته لتعم الظلمه ..لكن دخل ضوء القمر المكتمل الي الغرفه ليجعل هذه اللحظه ساحره ..و نعم لا تتعجبو الزنزانه بها نافذه من حديد خاص ..لم ار القمر جميلا هكذا من قبل ..السماء هادئة بشكل مخيف ..هدوء ما قبل العاصفه .. أعدت نظري اليها ..للابتسم لا شعوريا ..اقتربت من وجهها كثيرا حتي التقت شفتاي بوجنتها .. لأجد ان عيناي تذرف الدموع ببطئ ..لن اؤذيك مجددا صدقيني ..اسف تينا ..لا تتركيني مهما ابعدتك لا تتخلي عني رجاءا ....ابعدت وجههي عنها ...امسكت بخصلات شعرها التي كانت علي وجهها لأبعدها ..قبلت وجنتها مجددا ثم وقفت بسرعه .. وضعت يدي في شعري و انا ارجعه الي الوراء ..انا اجن هنا ! ..لفت انتباهي ان الضوء المنبعث من القمر اكثر من طبيعي ..اعني لا يجب ان يكون بهذا التوهج ! ..ذهبت الي تلك النافذه لأتفاجئ من حجم القمر الذي اراه ..يبدو كبيرا و جميلا جدا ..متوهج للغايه ..لما اشعر ان هذا ليس طبيعيا ..من امازح! انه منتصف الليل كل الاشياء المريبه تحدث في ذلك التوقيت ..القيت نظره اخيره علي تينا. ..ثم خرجت من الزنزانه .
أنت تقرأ
MIDNIGHT || منتصف الليل {H.S}
Fanfiction|ArabiC VersioN| ♦ completed ♦ "اسمعتي هذا؟ " "ما-ذا تقصد؟ " "ألم تسمعي ذلك الصوت؟ " "لم أسم-ع غير ص-وت ال-ساع-ة " "الساعة تعلن وصولة عزيزتي " " م-ن؟ " "منتصف الليل " •••••••••••••••••••••• MIDNIGHT. All rights RE...