نظرت للأرض لتتحدث بشهق "قطتي"
نظر لها بيأس ليتمتم "يبدو أنني لن أنام اليوم" رفع صوته ليتابع "كيف يمكنني جلبها لكِ؟"
توقفت عن النحيب لتنظر له بصدمة "هل ستجلبها لي حقاً!؟"
"بالطبع إن كان هذا سيمكنني من النوم"
كانت تفكر بالأمر بجدية، أنه من الممكن ان يحقق رغبتها ولكن ليس عليها الوثوق به لذلك هزت رأسها لتزيل الأفكار فتحدثت "لا... لا تجلب شيء إذهب لن أبكي مرة أخرى"
نظر لها عاقداً حاجبيه ليتلفظ "ماذا إن بكيتِ من جديد؟"
"أخبرتك أني لن أفعل هيا اذهب أريد أن أنام"
زفر أنفاسه واستدار لتغلق الباب بقوة، طقطق بلسانه وتمتم "حمقاء بكّاءة"
فتحت الباب من جديد لتحدّثه بحدّة "ماذا قلت!"
أجابها بلا مبالاة "حمقاء بكّاءة"
صاحت بغضب "إسحبها!"
إلتفت لها وتحدث بسخرية "من تظنين نفسكِ؟"
" أنا كريستل وأنت مدين لي لذلك إسحبها"
تلفظ بإبتسامة جانبية "وإن لم أسحبها ماذا ستفعلين؟"
قالت كريستل بغضب "أوناي لقد أعلَنت الحرب بيننا هكذا!" ثم أغلقت الباب بوجهه بقوة.
تأفف أوناي ليتمتم "لماذا أقع بالمشاكل دائماً" عاد لمنزله ليغط في النوم دون سماع بكاء أخيراً.
***★**_Heyv_**★***
صحت كريستل من نومها على صوت ضجة لا تطاق، حتى أن المنبه لم يرن بعد! تمتمت بغضب "من هذا المهذب!"
فتحت باب شقتها لتجد باب منزل أوناي مفتوح والصوت يصدر منه، ليس عليها توقع شخص آخر.
إتجهت له وطرَقَت الباب لتصرخ "أين أنت!؟"
لتجده واقف يحتسي شيء بكوب ذو يَد، ويترقب الرجل الذي يصنع له قفل للباب.
نظر لها وباِبتسامة باردة قال "صباح الخير"
لم تعلم كريستل كيف تجيبه لذلك انسحبت لمنزلها ولاحظت وجود ذلك الفرو على ملابسها من جديد تناست الأمر وارتدت بنطال وكنزة ومعطف سميك يتماشى مع هذا البرد.
هبطت السلالم ووقفت عند المدخل، مدت أصابعها للخارج لتَبتلّ بالمطر، تنهدت لتتمتم "لوبوس تخاف المطر أتمنى أن تكون بخير"
وضع أوناي مظلة بيدها وقبض أصابعها عليها ليتحدث "قفاز جميل"
نظرت له عاقدة حاجبيها "أتحاول الإعتذار عن الأمس!؟"
أطلق ضحكة قصيرة ليتلفظ "لا، أنا دائماً أقدّم المساعدة"
تأففت كريستل ووضعت المظلة بيده لتركض تحت المطر نحو المدرسة، هي ليست مستعدة بعد لأن تكون ودودة مع مستذئب خصوصاً إذا كان مزعج مثله.
أنت تقرأ
في الشقة المقابلة
Werewolfصرخ بملئ صوته "لقد انتظرت طوال 18 سنة لتخبريني في النهاية أنها هربت!!" أجابته بقلق "صدقني الأمر خرج عن سيطرتي لقد هَرَبَت بغفلة مني أنا أيضاً قلقة عليها ولكن لم أجد لها أثر!" عاد لبروده ليتحدث بتهديد "يجب ان تجديها قبل ليلة اكتمال القمر وإلا... تع...