7

10.1K 994 134
                                    

استيقظت كريستل بعد ساعتين بفزع على صوت المنبه، أغلقته بسرعة وقامت بالاغتسال وتجهيز نفسها وخرجت تركض نحو المدرسة دون فطور، سرعان ما دخلت ساحة المدرسة لاحظت تجمع الطلاب وهتافهم، هناك شجار يندلع ولن تفوت فرصة المشاهدة أيضاً.

لتجد الفتاة التي تشاركها المقعد تتشاجر مع فتاة غريبة شجار لفظي فصرخت لهم "بهدوء يا فتيات ما الذي يحدث!؟"

تحدثت الغريبة بغضب "أغربي عن وجهي قبل أن أحطمك"

أجابتها الأخرى بحدة "أترين لا تتوقفين عن التصرف بوقاحة فقد ولدتِ هكذا!"

شدت الأخرى شعرها لناحية اليسار لتلاحظ كريستل علامة على عنق زميلتها لكنها لم تتمكن من رؤيتها بالكامل فقد كانت تضع وشاح حول رقبتها.

ضربت كريستل ذراع الفتاة الغريبة لتفلت شعر زميلتها وصرخت بها بغضب "سأكسرها إن لمستيها مرة أخرى أتفهمين!"

نظرت لها الغريبة بأعين مشتعلة لتتحدث "كيف تجرؤين!!"

كريستل بسخرية "لا أدري ولدت جريئة هكذا"

حدثتها الفتاة بينما تسير للخلف "ستندمين أنتِ وهي سأريكما!" ثم استدارت ورحلت راكضة.

التفتت كريستل لزميلتها لتجدها تحاول أخذ أنفاسها بانتظام بنظرات ساخطة "لا تقلقي أنا بخير... شكراً لكِ على مساعدتي"

لاحظت الفتاة أن كريستل تراقب رقبتها لتهمس لها بارتباك "رأيتِ العلامة صحيح!؟"

أومأت لها كريستل فتابعت الفتاة "أرجوكِ لا تخبري أحد" أومأت لها كريستل لتصرح "أعدكِ أني لن أخبر أحد"

ابتسمت لها الفتاة لتتلفظ "شكراً"

مدت لها كريستل خنصرها لتتفوه "إذاً... أصدقاء؟"

الفتاة "أأنتِ واثقة من هذا؟" أومأت لها كريستل بابتهاج.

فشابكت الفتاة خنصرها بخاصة كريستل وتحدثت بابتسام "أنا ويلو وأعلم أنكِ كريستل"

ابتسمت كريستل لتتفوه "تشرفت بمعرفتك" ، همست لها "أنا أدين لكِ بسر وسأخبركِ عنه في الاستراحة"

أومأت لها ويلو لتصعدا سوياً للفصل، جلست مكانها لتجد أوناي كالعادة قد وصل قبلها وهو يجلس بجانب النافذة بكل برود.

وعندما جاء الأستاذ فاجأهم بخبر سار على طريقته أنه سيقيم إختبار مفاجئ.

كان البعض يصرخون "هذا ليس عدلاً"

والأستاذ يتحدث بينما يوزع أوراق الإختبار "لقد شرحت الدرس في الأمس بتفاصيله لذا يجب أن تنجحوا بهذا الإختبار"

نظر أوناي للورقة فلم يستوعب سوى الشخابيط رغم أنه درس الثانوية مرتين إلا أنه لا يتعب نفسه بالتفكير ويريد أي فرصة ليسخر من كريستل لذلك كوّر ورقة ورماها إليها.

في الشقة المقابلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن