9

9.6K 981 178
                                    

إستيقظت كريستل نظرت للساعة لتصرخ " يا إلهي تأخرنا"

استفاقت ويلو بفزع لتحدثها "ماذا حصل... أوه يا إلهي لماذا تركضين؟"

كريستل بصراخ "لقد تأخرنا عن المدرسة"

تأففت ويلو لتتفوه "حمقاء اليوم عطلة لقد أنهينا الدوام التكثيفي"

توقفت كريستل عن الحركة لترمي حقيبتها في الأرض لتصرخ "رائع!!! إذاً يجب أن أذهب إلى هارولد لألتقي بإبنته هل تريدين مرافقتي؟"

ويلو "بالطبع أريد! ولكن ستعطيني من ملابسك"

كريستل "حسناً حسناً أسرعي"

أنهت ويلو ارتداء ثيابها لتخرجا ركضاً على الدرج وطرقت كريستل باب شقة هارولد

فتح لها ليصرّح "في الوقت المناسب كانت ابنتي ستذهب للمتجر للتو" صرخ "هي تعالي و رحبي بموظفتك الجديدة"

خرجت ابنته من المنزل وقد كانت فتاة عشرينية تبدو لطيفة وثرثارة، تحدثت "أهلاً بكِ من الجيد أنكِ أتيتِ كنت سأذهب للمتجر لوحدي"
إذاً أنا ميليسا وأعلم أنكِ كريستل و... من تكونين"

_"أنا ويلو صديقة كريستل"

ميليسا'"تشرفنا يا لطيفة إذاً هيا تعاليا..."

سارت بعض الوقت لتدخل لمتجر واسع ومرتب ففتحت ذراعيها لتتلفظ "متجر رائع صحيح يا فتيات؟"

ويلو "أجل إنه أنيق"

ميليسا "حسناً كريستل الدوام سيكون في أيام عطلة الأسبوع وحسب أأنتِ موافقة؟"

كريستل "بالطبع موافقة إنها فرصة ذهبية"

ميليسا "إذاً ويلو... أنا أحتاج لموظفة إضافية كنت أتساءل إن كنتِ تودين العمل في متجري"

حكت ويلو عنقها لتتلفظ "لا أدري يجب أن أستشير عائلتي في البداية ولكن إن وافقوا لن أتردد بالعمل لديكِ"

ميليسا بابتسام "رائع!! إذاً السر في هذا العمل هو الثرثرة لا تتوقفي عن الكلام مع الزبائن وإقناعهم أنهم الأجمل هنا"

أطلقتا الضحكات ثم تحدثت ويلو "سأساعدك حالياً"

كريستل "ولكن لا تنسي يجب أن ترجعي لمنزلك وتسألي عائلتك عن شأن العمل هنا"

***★****★***

ميليسا "هيا كريستل يجب أن نغلق"

مسحت كريستل العرق الوهمي عن جبهتها لتتلفظ "شكراً لكِ ميليسا"

أطلقت ضحكة لتجيبها "شكراً لكِ أنتِ يا فتاة بالمناسبة أعجبتني عيناكِ"

ابتسمت لها كريستل بخفوت لتقوم ميليسا بإغلاق المتجر وتسير برفقة الأخرى للمنزل

دخلت للمبنى فتذكرت أن أوناي يدين لها برحلة في الغابة فطرَقَت بابه بسرعة

فتح لها ليرتسم الإستغراب على وجهه فتحدث "أهلاً كريستل"

في الشقة المقابلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن