04:الفَصلُ الرابِع

10.4K 1K 261
                                    

_الفصلُ الرابع _

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

_الفصلُ الرابع _

🌷🌷🌷

التواجد في هذا المكان العتيق هو بمثابة تجربة مميزة بالنسبة لي. انا و جيمين توصلنا إلى إتفاق، أعطيته كلمتي، و سوف أفي بها، سوف أعطي الأمر تفكير عميق.

الليل ما زال في شبابه و التعب بدأ في التسلل إلى جسدي مثل حشرة صغيرة، و لحسن حظي ظهر رجل في منتصف عمره، إتضح أنه رئيس الخدم في هذا القصر و اقترح علينا بكل إحترام أن يرينا غرفنا التي سننام فيها لهذه الليلة، وافقت دون كلام زائد لأن عظام جسدي ترجتني حتى أرحمها.

رئيس الخدم الذي يدعى 'ريد' أشر بيده نحو السلالم التي تقود إلى الطابق الأعلى، فاتبعناه.

بدأت في الصعود و سومي تبعتني في الخلف مع 'ريد' ، إنتهت السلالم و صرنا في الطابق الثاني، لفت إنتباهي الزجاج الذي يلمع بعدة ألوان مختلفة، ذلك الزجاج يسد نافذة و لمعانه خافت و السبب يعود إلى النور الخفيف الذي ينعكس عليه. رأيت هذا النوع من الزجاج في مكان ما، و لسبب ما لا استطيع تذكر أين رأيته.

أبعدت عيناي عن الزجاج و قررت أن أنسى أمره للوقت الحالي ، ريد هرع إلى الأمام و أشر بيده نحو الرواق الطويل و لم يحتج إلى لفظ أي حرف، فهمنا ما كان يقصده و تبعناه.  حدقت في الجدران الصخرية التي زُينت بلوحات فنية غريبة، تحتوي على رسومات و رموز عجز عقلي عن تفسيرها. إستنتجت أنها رموز لا يمكن لشخص مثلي أن يفهمها و ان الفامبايرز هم الوحيدون القادرون على فهمها.

ألقيت نظرة على سومي، و في نفس الوقت إلتفتت إلي فالتقت عيوننا. إنها تشعر بالفضول مثلي تماما.

لابد أنها تحاول فهم تلك الرموز التي لا تشبه ما تعلمته في الأكاديمية.

_الأميرة مينا و الآنسة سومي.

توقفت بعد أن أدركت اننا وصلنا إلى وجهتنا، و صوت ريد الذي لفظ إسمي و إسم سومي.

_قمنا بتجهيز غرفتين، هذه الغرفة لك أيتها الأميرة و الغرفة الموجودة في المقابل للآنسة سومي.

𝐁𝐥𝐨𝐨𝐝 𝐌𝐨𝐨𝐧حيث تعيش القصص. اكتشف الآن