🌹🌹
لوهلة فكرت في إرخاء دفاعاتي، و السبب يعود إلى هالة يونغي الغير خطيرة، خفتُ أن يكون هدوءه مجرد تمثيل حتى يجعلني أشعر بالراحة، ثم يهجم علي في حالة غفلة.
تصرفاته غريبة جداً، صورته مثل صورة رجل متشرد أو شخص مجنون يتوارى خلف ستارٍ من الهدوء المزيف. إستمر في حك رأسه المليء بشعر مثل القش و الحك تحت عينيه السوداوتين.
لم أرخِ دفاعاتي ،و لم أغادر أيضاً.
لقد إستقطب إنتباهي و أردت سماع المزيد.
_الكحول العادي لا يُؤثرُ على الفامبايرز؟. سألته، و حين أجاب علي، لاحظت تغيرا في طاقة جسده مما يعني أنه يشعر بالحماس و يحب الحديث عن إختراعاته.
_الفامبايرز مخلوقات تستطيع مقاومة التنويم المغناطيسي و تأثير المخدرات و انواع من النباتات المسببة للهلوسة او التلاعب العقلي. التنويم المغناطيسي و التلاعب العقلي هي من إحدى قدرات الفامبايرز التي يملكها معضمهم، سيكون من المثير للشفقة أن يكون فامباير ضحية قدراتهم الخاصة.
تشوشت أفكاري مباشرة بعد شرحه. إذا كان يعتقد أنه من المثير للشفقة أن يكونو الفامبايرز ضحية قدراتهم الخاصة، إذا لماذا صنع كحولا خاص قادر على التأثير بهم بتلك الطريقة؟
_لماذا صنعت ذلك المشروب إذا؟، قلت بنفسك أنه من المثير للشفقة أن ينقلب السحر على الساحر.
وقف يونغي ثم نفض ثيابه المتسخة بالتراب، تراجعت إلى الوراء بسبب قربه، و لم يعر أي إهتمام لذلك. بل إستمر في الحديث شارحا وجهة نظره.
_الفامبايرز مخلوقات شرسة، من الصعب قتلها، لا تملك الكثير من نقاط الضعف، لذلك فكرت في إختراع أشياء يمكن إستعمالها ضد هذه المخلوقات.
قمت بهز رأسي يمينا و يسارً، عجز عقلي عن فهم هذا الشخص.
_ألست فامباير أيضاً؟
_نعم، أنا فامباير، أنا فقط أؤمن أن من اللازم ان تملك جميع المخلوقات نقاط ضعف.
أنت تقرأ
𝐁𝐥𝐨𝐨𝐝 𝐌𝐨𝐨𝐧
أدب الهواة"نحنُ وجهينِ لعملةٍ واحدة" جيمين مينا الحقوق محفوظة ©️ يتم كتابتها مجدداً. Started in: 11 /01/2018 Ended in :28/03/2020