rewayat_dania.....101
" شيك !! زين ڵـِيِيشْ ؟ يعٰعٰـني باعني ؟ اخويه "
ضحكت بحزن ...
وضعت الشيك بجيبها وخرجت من الغرفه ..
وضعت والدتها جهاز التحكم عن بعد ونظرت نحو ابنتها قائله : بنيتي هدوم اخوج الوصخه وينهم ! شو مغسلتيهم؟
إبتسمت لوالدتها قائله : الوصخ الي بيهم مينتظف!
ثم دخلت آلـى غرفتها ... اخرجت حقيبه السفر الخاص بها من تحت السرير .. وضعت بها ملابسها القليله .. ثم خرجت من الغرفه وفي يدها الحقيبه ..
تعجبت والدتها : خيرچ ؟
جلست علـى الاريكه وتشد قبضه يداها: يجي اخويه وتعرفين ...rewayat_dania......102
بضع دقائق معدوده واكرم دخل آلـى المنزل ..
نظر آلـى وجوههم الغير مبشره بالخير ... نزع قبعته قائلا وهو ينظر نحو حقيبه السفر ، يبدو ان الامر جدي اكثر مما يتصور ....
بصوت متقطع : سـ....لام ..
تضرب نرجس يداها بلاخرى ثم تبتسم لتقف قائله: وعليكم اخويه الصغير او يمكن اكول مستشاري الخاص ... اگعد استريح شبيك واگف ؟
ينظر نحو والدته ... ثم يجلس بجانبها ..
اخرجت نرجس الشيك من جيبها قائله ...
إلى السيد المحترم أكرم علي صادق ...
مبلغ ثلاثمئه الف ليره تركيه
توقيع السيد زكي باسم عبد الله ..rewayat_dania......103
نهض بسرعه ويريد سحب الورقه من يدها وصرخ : وين لگيتيهه ؟؟ وشكو تفتشين بغراضي ..
والدتهما تنظر لهما بخووف ودون ان تفهم أيْـيٰ شيء ....
مزقت نرجس الورقه ... فضربها علـى خدها ..
مسكت وجنتها وبعين دامعه تنظر آلـى والدتها مشيره آلـى اخيها : هذااا ابنچ باااعني !! يكولي
لكيتلج شغل !! وهو بايعني ب٣٠٠ الف ليره !! مجمع فلوس يفتح محل الكترونيات وطلع الفلوس مني !! وانتي تكعدين تندعين لنسيبج احمد ..
دون ان ينظر نحو نرجس وهو يشد علـى يده التي ضربها بها قائلا : غصب عني سويت هالشي !!
ضحكت باستهزاء : أيْـيٰ حقك الفلوس متتفوت !!rewayat_dania......104
تقدم نحوها : مـٰووُ قصه فلوس بَس ۿذآآ الاستاذ ظل يبحث عن شكو اكرم عراقي بالكليه !! رحنه إحـِنـﮧۧ تلاثه ! كال منو الي اخته جانت هنا بوقت العاصفه ! والكل يعرف منو !
- ٱۿـٱٱ هہْـِآآي جزاتي خايفه عـٰليکہۨۦ !
- تره محجيت شي ؏ـلېچ خلي اكمل ... فكال هو اريـــد هيج مربيه تخاف علبنتي ! وعرض ؏ـلېۃۃ ۿذآآ الشغل وهذا المبلغ وكلي اساعدك بالدرجات !!
فهمت نرجس ان زكي كان يود قدومها إليہ بأي ثمن كان .... واما اكرم فأستغل ۿذآآ الشيء
- حلو آني صايره عدكم فد شي تكدرون تحصلون بي علديونكم وعلنجاح بالكليه !!rewayat_dania......105
والده نرجس صرخت : نرجس كافي زودتيهه لزمي حدودج !
نظرت نحوهما معاتبه وتصرخ وتشير نحو نفسها : آإنـٰـتيِّ❥ آمي الي كون اكثر وحده تحس بيهَـِﮧۧ اول مارادوني لاحمد شلتيني وشمرتيني علمود تاخذين دينج منهم !! ماكو طَــرَّيقــۿﮧ ثانيــِﮧ !! وبوقتهه محد سئلني آإنـٰـتيِّ❥ شنو رغبتج !! رايدته الولد لو لـآآ ؟ تربطوني طول العمر برجال مرايدته علمود فلوس ، بَس طلعت هہْـِآآي الشغله بالوراثه ...
نظرت نحو اخيها لتصفق بهدوء قائله : ووراچ تعلم هالشي اخويه الصغير ..
تضع يدها علـى كتفه : هم باعني علمود ٣٠٠ الف ونجاح بالكليه !! ...
أنت تقرأ
همس المشاعر
Romanceقصتي تدور احداثها في مدينه الحب والرومانسيه اسطنبول ... تركيا عندما يبدأ الكل وحتى المقربين باستغلال طيبه البطله ... وجبرها علـى الزواج مم يخدم مصلحتهم الشخصيه .. ولكن هناك دوما بطل في قصص الحب والغرام هل البطل كاملا ؟ ام هو مجرد نسخه من الاخر...