الفصل العاشر

1.4K 39 15
                                    

rewayat_dania.....181

- اووك بكيفج متصدكيني سجلت صوتهم هم ويحجون ... 
ضربت  نرجس   وجهها بخوف ...
اشارت لها والدتها :  علـى كيفج مـٰووُ بسرعه تصدكين ..
اخرج زكي جواله وفتح تسجيل الصوت ..
"بــٲٲبــٱٱ بَس آأنت تدري ...
گونايدن ؟ اوو باشا ... "
بدأ التسجيل بصوت أحمد يتحدث آلـى ابيه لينتهي بصوت زكي المذعور والذي يتكلم التركيه ...
زكي بغضب : لااا شلووون !! ۿذآآ مسجل بَس صوتي ..



rewayat_dania......182

ظل يشير نحو والده نرجس محاولا شرح لها مـآآ حدث بينما هي تنظر للاسفل غير مصدقه مـآآ يقول ...
- شوفو وٰ الـلّٰـۿہ ابو انتبهلي فاني ظليت احجي بالتركيه علمود ابينله انو آني مدافتهم وكل الحجي سمعته ولسه حافظه اذا تردون احجي الكم بلا مسجل !!
أخذ ينظر نحو اكرم : ڵـِيِيشْ مصدكوني ؟ انت نرجس ؟
ردت والدته : اذا أكــۈ شي عرفنا بالعيشه بتركيا فهو أكــۈ گۈمۃۃ نصابين !!
يرد بترجي : خاله بَس سمعيني بَس انتِ دتقصدين الشخص الخطأ !!









rewayat_dania.....183

تشير والده نرجس نحو الباب بينما تنظر الى زكي : مع احترامي الك استاذ زكي ، وكونك استاذ اكرم وابني طالب عـٰندکہۦ وكون اخاف ھسهہ آني ! بَس لـآآ يمكن اظلم انسان واحمد مـآآ اله أيْـيٰ ذنب بقصه حـبــڬہ ويه بنتي !! تكدر تتفضل ..
تنظر نحو نرجس : حطيني بنيتي  علـى كرسي واخذيني للغرفه ...
ينظر لهم زكي بصدمه ... : بَس خاله ...
لـآآ تجيب .. تضعها نرجس في كرسيها وترحل معها آلـى الغرفه ...
بينما زكي يخرج من المنزل ولا يصدق مـآآ حدث للتو ...
ۿـل هو قلة حظه ؟ ام كبر حظ احمد ؟







rewayat_dania......184
عند منتصف الليل وبينما نرجس تأكل بعض ثمار الفاكهه تسمع صوت طرق نافذه غرفتها ... فتنظر آلـى الخارج لترَ زكي في البرد القارص يضرب حصى  علـى النافذه
تضع ملائه  علـى ملابسهه وتفتح النافذه ، تشير له بالمغادره ...
بينما هو يبتسم لها ، ثم يتسلق الحائط ، يضع يده  علـى الرف ثم يسحب جسمه .. ليقف ؏ـلېۃۃ وبعدها يضع يده الاخرى  علـى شرفة نرجس ويتسلقها ليصل اليها ...
تنظر له نرجس بخوف : حباب روح ليشووفك اكررم
يبتسم لها نافيا : مـآآ اروووح ..
يشير  علـى قلبه : ۿذآآ يووجعني ۿۈآآيۃۃۧ مبقه بَس پــﮧﺄﺂڄر وتزوجي لذاك النصاب !!








rewayat_dania......185

تطرق رجلها بخوف : حباب ززكي رووح !! وٰ الـلّٰـۿہ ليشوفك أحد ... وتصير فضيحه ...
يقترب منها اكثر : لـعـدٰۦ دخليني لغرفتج ...
تنظر له بغضب : زكي شبيك تخبلت ؟
ثم تشاهد من بعيد اكرم مع احمد يتمشيان نحو المنزل ...
بسرعه خاطفه تسحب زكي من يديه عبر النافذه لتدخله آلـى غرفتها فيسقط  علـى الارض ...
يتدحرج ليقول : شبيج كتلچ دخليني مو كسريني..
توبخه نرجس بصوت خافت : اشششش لتسمع صوتك ماما، اكرم واحمد اجوي وخفت يشوفوك ..
يبتسم زكي : همزين كلتيلي ، خلاروح اكسر راسه مثل مكسر قلبي ...










همس المشاعر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن