rewayat_dania.....41
ابتسمت له من جديد ... ثم علقت : يلا آني شبعت رح اگوم اغسل المواعين ..
ساعدها بحمل الاواني مع صغيرته ... ثم اتجه للغرفه ..
اكملت غسل الاواني مع توضيب المطبخ وهي تدندن ..
دخل عليها زكي : تالا مـٰووُ يمج ؟
تلبكت ثم نظرت نحوه تمسح يدها بالمئزره : ڵـِيِيشْ هي مـٰووُ يمك ؟
ركل يده علـّۓ❥ الباب وظل يصرخ
" بابا تالا اين انتِ ؟ تالا صغيرتي ؟ "
خرجت من المطبخ فتحت باب الشقه
- وين طالعه الدنيا مطر !!rewayat_dania.....42
لم تجبه وظلت تبحث عن الصغيره .. مناديه بإسمها ...
وجدتها بركن الشقه خارجا تلعب بالعشب الاخضر ... حضنتها بخوف .... والطفله تمسك بكرات الطين ... شعرها وملابسها مبلله...
خرج ورائها زكي مسك الباب ونظر باتجاههما ... كان ؏ـلېۃۃ ان يرى تلك الصوره نرجس تحضن تالا تحت تساقط المطر الغزير ليتأكد تماما بانها الام الامثل لابنته تالا ...
سعلت تالا فابعدتها عنها نرجس ...
- ياا تمرضتي !!
حملتها بسرعه للداخل وغلق الباب بعدهما زكي ..
- حضرلي الحمام .. افتح المي الدافيrewayat_dania.....43
بينما هي خلعت جميع ملابس الطفله ... ثم ادخلتها آلـى " البانيو " فتح هو صنبور المياه ليعادل حرارتها ..
- آإنـٰـتيِ هم مبلله روحي بدلي ملابسج ..
- مـٰووُ مـۿم آني اتحمل ... بَسـہٰ هہْـِآآي طفله
تتابع نرجس سكب الماء الدافئ على جسد تالا .. كانت الصغيره مستمره بالسعال ..
- مرح يفيد هالشي ... ظل آأنتہ❥ كامشهه .. رح اكوم اسويلهه شوربه ... عدكم عدس ؟
أومأ لها بالنفي ..
- اوك آني أدبر روحي ،.
اتركهه فد ربع سـِٰاٱعـهه هنا ... ورح اجيب خاولي تنشفهه بي وراهه تلبس ملابس جافه وحطهه يم الصوبه ...rewayat_dania.....44
ثم خرجت ... اخذ هو يسكب المياه على جسد الصغيره متذكرا والده تالا التي رمتها ؏ـلېۃۃ من اول مرض لتالا ! مدعيه بانها خربت قوامها الرشيق والان ستخرب حياتها !! وتركته وحيدا ليعتني بالصغيره ، لتسهر هي مع الاصدقاء !!
ثم توالت رؤيته لها بالخيانه !!
هل والده تالا أُم أم هذه الغريبه ؟
عادت بعد دقائق ناولته المناشف ...
- يلا هہْـِآآي هي طلعهه ..
ساعدته بتجفيف الطفله .. تتلامس اصابعهما بين الحين والاخر .. نرجس موجهه تفكيرها وعقلها نحو الصغيره ... بينما هو اخذت تلك اللمسات تشعل قلبه رويدا رويدا ...rewayat_dania.....45
- شوف ردت اسويلهه شوربه تمن .. بَسـہٰ❥ هي هستوهه متغديه رح تعاند ومرح تاكلهه .. فهاك ۿذآآ حليب .. شربه الهه ...
ناولته الكوب .. ينظر لها بصمت حالك... بينما هي تجلس بجانبه حانيه الرأس تنظر للطفله ،..
اخذ هو يستنشق عطرها و يشعر بدفء قلبها ..
وضعت يدها علـّى جبين الصغيره ...
- بدت تصخن !!
يستمر هو بصمته متعجبا لحرسها على طفله تعرفت عليها منذ يومين !!
- رح اكوم اسويلهه كمادات ...
ذهبت بسرعه آلـى المطبخ جلبت معها اناء يحتوي مكعبات الثلج ومنشفه ..
أنت تقرأ
همس المشاعر
Romantizmقصتي تدور احداثها في مدينه الحب والرومانسيه اسطنبول ... تركيا عندما يبدأ الكل وحتى المقربين باستغلال طيبه البطله ... وجبرها علـى الزواج مم يخدم مصلحتهم الشخصيه .. ولكن هناك دوما بطل في قصص الحب والغرام هل البطل كاملا ؟ ام هو مجرد نسخه من الاخر...