Part 4 ..

7.1K 235 7
                                    


✨____________________✨

لا تنسو الفوت والكومنت ✨

اترككم مع البارت ، قراءة ممتعة 💙✨

____________________

انتي : لا اظن أن كيونق وو سوف يترك البيت بلا حماية ، لذا أن حصل شيء ما ولم استطع الخروج خلال ساعه أو أكثر اتصل بالشرطه ، واذا خرجت سوف اخرج من باب سري لا يعلم بوجوده احد

جيمين : اين هو ؟

اشرتي الى زقاق ضيق جدا في نهايته باب يصعب على الناس رؤيته و قلتي

انتي : سوف اخرج من هناك .

جيمين : ( اسمك ) ، فايتنق ، سوف انتظرك لتخرجي اغراضك .

غطيتي وجهك بالكمامة و توجهتي إلى المنزل

* شكلك بالكمامة *

 فتحتي الباب الامامي بالمفتاح ، اغمضتي عينيك و امسكتي مقبض الباب و دفعتي الباب بخفه ، فتحتي عينك وتنهدتي لعدم وجود أحد ، دخلتي البيت فوجدتيه كما هو ، دخلتي المخزن و اخرجتي اكبر حقيبه لديك ، وضعتي فيها منشفتك و ملابسك الداخليه ، وبعضا من ملابسك بعد...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


فتحتي الباب الامامي بالمفتاح ، اغمضتي عينيك و امسكتي مقبض الباب و دفعتي الباب بخفه ، فتحتي عينك وتنهدتي لعدم وجود أحد ، دخلتي البيت فوجدتيه كما هو ، دخلتي المخزن و اخرجتي اكبر حقيبه لديك ، وضعتي فيها منشفتك و ملابسك الداخليه ، وبعضا من ملابسك بعد أن ازلتي جهاز التعقب بصعوبه .

دخلتي الى الحمام و اخذتي فرشاة اسنانك و اغراضك الاخرى ، ذهبتي الى غرفة المعيشة و امسكتي هاتفك واتصلتي على جيمين قلتي له بأن يستقبلك من الباب الأمامي .

تأكدتي من أن الشاحنه تقف بين مخرجك السري و المدخل الامامي ، لكنك عندما اردتي أن تمسكي قبضة الباب أُطلق جهاز الانذار و أُقفلت جميع الابواب والنوافذ ، بدأ الصوت بالعلو فأخذتي حقيبتك الى القبو و اخرجتيها ، لكنك تذكرتي اهم ما عندك ، دفتر مذكراتك !

ركضتي لتبحثي عنه ، المطبخ ، غرفة المعيشه ، الغرف الاخرى ، لكنك لم تجديه ، تبقى فقط غرفة اللعين كيونق وو .

فتحتي غرفته المقرفه بالمفتاح الذي وجدتيه على طاوله المطبخ ، و بدأتي تبحثين عن دفترك ، وأثناء بحثك لمحتي بطاقة كتب عليها .

save me ..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن