Part 22 ..

2.2K 105 16
                                    


✨____________________✨

اسفه اذا بكيتكم 💔

لا تنسو الفوت والكومنت ✨

اترككم مع البارت ، قراءة ممتعة 💙✨

____________________

بعد تفتيش طويل رجعوا من هذا المكان بدون اي نتيجة ، فرجع جيمين الى سيارة الشرطة التي انتي فيها لكنه لمح مجموعة اشخاص يتحركون في الجهة المقابلة ، فاضطررتم للانقسام لتراقبوا كيونق وو و المجموعة ، لقد سلموا كيونق وو فتاة و حقيبة ، وهو اعطاهم ورقة ..

- بعد ساعة -

اكملتم التحريات و رجعتم الى مركز الشرطة ، و سجلتم ما شاهدتموه ، وانتظرتم الى ان تأتي بقية المجموعات ..

جيمين : ماشاهدته هو تجارة ممنوعه ! تجارة اشخاص !!

انتي : لا اصدق ما راته عيني

دخلت مجموعة نامجون التي راقبت منزله الشخصي و قالوا

نامجون : لم نجد سوى ساعي بريد اوصل طردا ما .. وها هو الطرد

اخذتم الطرد الذي كان مع نامجون وفتحتموه ووجدتم مجموعة سكاكين و مسدسات مع جهاز تشويش لمنع السلطات من مصادرتها .

دونقهي : واو ~ انها اسلحة ذات جودة عالية ، يبدوا اننا اخذنا كنزهم هذا

جيمين : يبدوا انهم كانوا يعلمون باننا سنشن هجوما عليهم ، لذلك طلبوا اسلحة ليهاجمونا ..

انتي : اظن ان لديهم الان اسلحة ضعيفة

دونقهي : صحيح ، من الممكن ذلك

قاطعت حديثكم دخول المجموعة الثالثة بقيادة تايمين

تايمين : لقد انتظرنا ووجدنا زوجته تخرج من منزلها ، ثم خرج معها وذهب الى منزله ، فتركنا المراقبة لمجموعة جيمين ، ومن ثم رجعنا لنراقب منزل زوجته ، و وجدنا انه يدخل ومعه حقيبة و امرأة ..

دونقهي : اذن في المساء سوف نداهمهم بالاسلحة هذه ، اجلبوا فاحص الاسلحة و المدرب ليدربوكم عليها ..

Pov you

تبقى على المداهمة 6 ساعات .. انني الان ارى جيمين و بقية العساكر والجنود يتدربون بحدة ، يتصبب العرق منهم ، صوت اطلاق النار اصبح سمفونيتهم .. مشهد لا يفوت .. لكن جيمين يبدوا مثيرا جدا بلبس الشرطي وهو يحمل مسدسا و يتصبب منه العرق ☺️🙄 .

save me ..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن