Part 16 ..

2.8K 144 12
                                    

✨____________________✨

لا تنسو الفوت والكومنت ✨

اترككم مع البارت ، قراءة ممتعة 💙✨

____________________

تجولتي في المنزل و تذكرتي انك لمحتي بابا زجاجياً يطل على منظر جميل ، فذهبتي الى هناك وازحتي الستائر عن الباب وكانت المفاجأة أن ذلك الكهف مطل على منظر السهول و جزء من نهر ..

( تتسائلون كيف كهف و كريستالات و نهر و سهول ؟ لان مكان املاك ابو جيمين بعيد شوية عن سيول ، يعني عند الريف )

.. انتهيتي من قهوتك ، لتفتحي التلفاز و تشاهدي برنامجك المفضل .

- 12:30 مساءًا -

مللتي من التلفزيون فغفوتي على الاريكة .

لا يوجد شيء تعمليه سوى مشاهدة التلفاز واللعب بالالعاب و كلها قد قمتي بها..

- 1:00 مساءًا -

فُتِح باب المنزل و دخل جيمين ، فبقي ينادي باسمك حتى وجدك نائمة على الاريكة وانتي محتضنة الوسادة ، فابتسم و ذهب ليستحم ، ثم بعد ذلك اتى اليك و حملك من الاريكة الى السرير الخاص به ..

اثناء وضعه لك تمتمتي بنعاس وقلتي

انتي : جيمين ...

جيمين : ماذا ؟؟ .. اوه مازلتي نائمة

بقيتي تتقلبين في السرير لانك شميتي رائحة عطر جيمين ، فاستيقظتي وقلتي

انتي : جيمين ؟؟

جيمين : نعم

انتي : اشتقت اليك 💙

جيمين : وانا ايضا 💙

انتي : كيف كان عملك اليوم ؟

جيمين : عمل رااائع ، لقد تم تدريبنا على تحركات الشرطة السريعة ، و من اساسيات العمل انه يجب ان تكون لدي لياقة بدنية ، وانا كنت الافضل لانه كان عندي تلك وتلك ( بدأ يظهر عضلاته ) ، و لدي كل مواصفات الشرطي .

اخفيتي وجهك خجلاً و قلتي

انتي : جيد انك ابليت حسنا ، ومن الجيد ايضا انك اتيت مبكرا حتى لا اشتاق اليك ..

جيمين : اذاً .. اتريدين ان تأكلي ؟؟

انتي : حسنا

طبختم الطعام معاً و اكلتم سويا و لعبتم بالالعاب ..

هذا كان روتينكم اليومي لمدة شهر ، حتى جاء ذلك اليوم بعد شهر ونصف من اخذ جيمين للوظيفة ..

save me ..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن