Part 10 ..

3.4K 152 7
                                    

✨____________________✨

لا تنسو الفوت والكومنت ✨

اترككم مع البارت ، قراءة ممتعة 💙✨

____________________

نامجون : ماهو هذا الشيء المهم ؟؟

جيمين : لتفهموا يجب ان تحكي ( اسمك ) لكم القصة بأكملها ، دعونا نجلس في مكان منعزل قليلا .

ذهبتم لتجلسوا و حكيتي لهم جميع تفاصيل حياتك ، واثناء ذلك بكيتي ، و تذكرتي جميع ما حدث لك ذلك الوقت ، لكن تايهيونق و جونقكوك لم يصدقوكي .

فاضطررتي ان تريهم اول كدمة لك في جانبك الايسر من بطنك ، عندها شهق جميعهم و حتى جيمين ، لانه لاول مرة يرى كدمة تبقى على جسد احدهم اكثر من 3 شهور !!

عندها قال جيمين

جيمين : اسف ( اسمك ) لجعلك تتذكرين الامك التي احاول ان انسيك اياها .

انتي : لا تهتم ، بالعكس ، انا واثقة انهم سيساعدوني و سوف يحلون المشكلة وستعود حياتي جميلة كالسابق ، وايضا انت علمتني ان اكون قوية ، شكرا لك ، انا حقا ممتنة .

جيمين : لا شكر على واجب ، ايضا ، نسيت ان اقول ، غدا سوف اعرف ان كنت سأحقق حلمي ام لا !

بانقتان : سوف تحقق حلمك ؟؟!!!!

جيمين : نعم ☺️ ، سوف اخرج مع ( اسمك ) الى الشاطئ حتى انتظر رسالة من مركز الشرطة تعلن قبولي

نامجون : انه شيء جييد جددا !!

انتي : جميعكم حققتم احلامكم ، مبارك لكم .

جين : ما رأيكم ان تأتون الى منزلي ؟؟ غدا اجازة و سوف نذهب سويا لانتظار النتيجة.

انتي : جيمين ارجوووك دعنا نذهب ، اريد قضاء بعض الوقت مع اصدقائك .

جيمين : ومن قال انني سأرفض ، بالعكس ، انا أول الموافقين .

يونقي : انا لا اريد 😑

جيمين : هيا هيوونق ارجوووك ، ( اسمك ) تريد ان تتعرف عليكم اكثر .

يونقي : حسنا هذه المرة من اجل ( اسمك )

- 5:00 مساءً -

رجعتم الى المنزل لتأخذو ملابس واغراض تكفيكم والاهم من ذلك اوراق جرائم كيونق وو و ذاكرة الكاميرا و الحاسوب و جميع الدلائل ، ثم ذهبتم بالسيارة الى بيت جين .

save me ..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن