Part 17 ..

2.6K 125 8
                                    


✨____________________✨

لا تنسو الفوت والكومنت ✨

اترككم مع البارت ، قراءة ممتعة 💙✨

____________________

احمرت وجنتاك و انزلتي رأسك ثم ضربتي جيمين بخفة فتعثر وسقط الايس كريم الخاص بك ايضا ، فنظرتما الى بعضكما وانفجرتما ضاحكين على ما حدث للتو .

بعد ان تمشيتم في شارع المأكولات وانتما ممسكان بايدي بعضكما ازدحم الطريق فقررتم الذهاب الى نهر الهان ..

- 5:00 -

جيمين : لقد اقترب وقت الغروب

انتي : لأول مرة اقضي وقتي بمشاهدة الغروب مع من احب .

اتكأتم على جسر نهر الهان ، وشاهدتم الغروب ، وعندما اقتربت الشمس على الاختفاء اقترب منك جيمين ، امسك يديك و نظر في عينك و ابتسم .

بدأ يقترب منك اكثر فأكثر ، اغمضتي عينيك و تقدمتي انتي ايضا ، و شعرتي بشفاهه على شفاهك .

انها اول قبلة لك ... تذوقتي شفاهه ، و شعرتي بالاطمئنان و الحب ، شعرتي بأن ملامسة الشفاه هذه اخذتك لعالم جديد ، كانت كقبضه تسحبك من حياة البؤس الى حياة سعيدة ، شعرتي باختلاط في المشاعر ، فدمعت عيناك .

فصلتم القبلة الأولى بعد ان سمعتم تصفيق الناس لكما  ، فنظرتي الى جيمين ومازلتي تبكين من الفرح ، فطبقتي على شفاهك و ابتسمتي ، فحضنك جيمين ثم امسك يدك ومشيتم مع بعضكم الى ان ركبتم السيارة .

جيمين : كيف كانت القبلة ؟

انزلتي رأسك بخجل وقلتي

انتي : جميلة .. احببتها

جيمين : شفاهك لذيذة 🙃

انتي : يااه اصمت انني اخجل 🌝☺️

جيمين : لمَ تخجلين وانا الفتى الخاص بك ؟

انتي : لانها قبلتي الأولى ☺️

جيمين : انها ايضا قبلتي الاولى ، وقد احببتها جدا ، تلك اللحظة المميزة ، ذلك الشعور الذي يدفعك للمزيد .

انتي : لقد انتابني الخجل الشديد عندما صفق الناس لنا

جيمين : كان شكلك لطيف جدا عندما دمعتي

انتي : لقد اختلطت مشاعري ، لكن الشعور الغالب كان الفرح ، فاظن انني بكيت من الفرح ..

save me ..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن