Bonus 3

1.3K 60 6
                                    

_________________________

هاي كيفكم ؟

مستعدين لكمية اللطافة و الرومانسية ف هذا البارت ؟؟

استمتعوا + اعتذر عن وجود الاخطاء الاملائية او اذا ذكرت انه فيه صورة وما حطيت لان الادمن @سوان فاهية :)
_________________________

حتى اتي اليوم الذي تعبتي فيه تعباً شديداً !

لم تستطيعي الحركة مطلقاً ! ، فاضطر جيمين لاخذ اجازة من عمله ليعتني بك ..

- 9:00 ص -

جيمين : عزيزتي ( اسمك ) ، اتريدين الذهاب الى المستشفى ؟ حالتك غير مستقرة وانا قلق عليك ..

انتي : لا ، لا اريد الذهاب ، لا استطيع الحركة ..

جيمين : حسناً ارجوك على الاقل كلي هذا الحساء ..

اخذ جيمين ملعقة و قربها تدريجياً من فمك ، و فتحتيه و بدأتي بالأكل تدريجياً .. حتى انهيتي الصحن كاملاً

جيمين : جيد جداً عزيزتي ، سوف تتحسنين مع الوقت ..

خرج جيمين من الغرفة ليقوم باعمال المنزل ، و عندما حاولتي النوم لم تستطيعي بسبب الم في ثديك و بطنك .. فاستحملتي حتى استطعتي اخذ غفوة قصيرة لكنك سرعان ما استيقظتي ، و بدأتي بالمشي ببطئ ..

و عندها اردتي الذهاب الى الحمام ، و عندما وصلتي فتحتي المرحاض وتقيأتي بسرعة ..

ثم اتى جيمين يربت عليك ، و بعدها دخلتي الى الحمام و عندما خرجتي قلتي لجيمين

انتي : اظن انني اعاني من ارتفاع درجة الحرارة ، و يداي ترجفان ايضاً ، انني اشعر بالجوع لكنني اذا اكلت شيئاً ما ساخرجه ، هل يمكنك ان تتصل على الطبيب ليفحصني ..

استلقيتي على السرير و حاولتي النوم ، و فتحتي عيناك عندما وجدتي بان الطبيب يقيس حرارتك وضغطك .. وعندما انتهى قال

الطبيب : ان ( اسمك ) من الممكن ان تعاني من الحمى ، مصحوبة بضغط منخفض و الام في المعدة .. يجب عليها ان تأكل جيداً و ترتاح واذا حدث شيء ما ، ارجو ان تأتي بها الى المستشفى ..

جيمين : انها لا تستطيع الاكل ، كل شيء تاكله تتقيأه لاحقاً ..

الدكتور : هذا طبيعي لانها تعاني من الام المعدة

خرج الدكتور بعد ان فحصك ، ثم اتى جيمين و استلقى امامك واحتضنك وقربك من صدره وقال

جيمين : يجب ان تتحسني بسرعة ، سوف اهتم بك و بصحتك ، فانتي اهم ما لدي .. احبك

قبلك جيمين على جبينك ثم احتضنك ونمتم سوياً ..

استيقظتي في الخامسة صباحاً و نزلتي بصعوبة ، وحاولتي النزول من الدرج لكنك فقدتي التوازن ثم فقدتي الوعي و سقطتي من نهاية الدرج ..

save me ..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن