٣-أورفِيوس

6.3K 763 203
                                    


بسم الله

فوت+كومنت=💜
03|اورفيوس

-

"لأنكَ روحٌ طاهرة "قالت هي بهدوء فاومأ اليها بالموافقه فهو يُعلم ذلك ايضاً

" ٱخبركِ بقصه ؟ " قالها حينما عاد يُحدق باللوحة ، لتهمهم اليه فحنى بجذعهِ حتى يبدأ بِسرد قصتهِ

" انها أسطورة "

نظر اليها مطولاً ليعيد نظرهِ
للأعلى "قيل ان لـ أورفيوس إمرأة شديدة الحسن تُدعى أوريدس كان أورفيوس يحبها أكثر من كل شيء و بالمقابل كانت أوريدس تحبه فوق كل شيء ، في أحد الأيام جاء أورفيوس لرؤية أوريدس فركضت اليه وهي تهتف "

استقام من مكانه مُبتعداً عن التي تُبحلق بِحيرة ناحيته بَصر بالمكان ثُم هو نطق بينما يَقترب منها بِبطء "أنا قادمة يا حبيبي ! ، ولكن للأسف لدغت أفعى أوريدس فوقعت "

اقترب يُبحلق بها بِنظرات غامضة تَجعل الفضول يعيش بِجسدك لأعوامٍ عدة بينما لم تكن تعلم ماهي كريستينا ، انه غامض بشكلٍ مُريب"وقعت ميته لتغادر عالم الأحياء الى العالم السفلي ، بكى أورفيوس بحرقة وأخذ يكلمها ،أوريدس حبيبتي ..تكلمي !"

اصبح امامها تحديداً ، وضع ذراعيه يستند عليها بجانبها فيما وجهه قريب منها "ولكن دون جدوى"

حدقت مُباشرة بمقلتيه الحادة والتي نزلت ناحية شفتيها ثم ارتفعت مجدداً يهمس بِشكل ارعش جسدها " فالموتى لا يتكلمون.."

بقيت تُحدق به وهو يفعل المثل،لقد مرت فترةٍ ليست بطويلة ،هي حزنت كيف لشخص مثله
ان يقع ضحيه بين يدي شيطان أنسي ؟

تبدلت ملامحة للسعادة ليبتعد فارقاً ذراعيه بابتسامتةٍ واسعة تعتليه " وهنا تنتهي فقرتنا !"

عبست هي فهي تريد ان يكمل هذه القصه ،لكن كيف كان يعيش أورفيوس حين موت حبيبته؟ ، جلس بجانبها ووضع قدماً فوق فخده وممسكاً بها بكفيه" ستكون امتع اذا قلتها مُجزئة !"

قلبت اعينها بغضب طفيف " لقد شعرت بانها حلقات دراما تعرض مره بالاسبوع "

اخذت تفكر هي لم تعرف اسمه بعد ، نظرت اليه ليبتسم سريعا " ڤي ، نادني بـ ڤي "

هو يستطيع قرائتها لذا هذا شبه
مريح لها "حسنا ڤي ، اتعلم قاتلك ؟"

نطقت بها مع تنهيدةٍ بينما تعيد شعرها للخلف ، نفى ذلك براسه لتعقد حاجبيها ، تتمنى لا يكون ذلك ما تفكر به ..

Owner of the Guitar || صَاحِبْ الغِيثَارة ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن