شكر و تقدير لصديقتي khaoulaangel لإعطائي أفكار جميله لتلك الروايه .. شكرا لكي حبيبتي و صديقتي 💕💓💞
.........................شمس : فتاه في ال25 من عمرها ... ذات عينان خضراء كالغابات حاده ... بارده ..تشعرك بأنك تقف في منتصف جبل من الجليد ... عينان خاليه من الحياه .. نظره واحده تجعلك كالطفل الصغير أمامها ... إنحنى لها أعتى الرجال .... اهداب سوداء كثيفه ... شعر أسود ذو خصال بنيه غامقه ... قصير يصل طوله أسفل أذنيها ... قصير قليلا من الجانب ... ناعم في معظم الاوقات يغطي جانب وجهها الأيمن مع عيناها ... بشره بيضاء مائله للإسمرار ...طولها يصل 169 ... جسد ممشوق ... لكنها لا ترتدي كجميع النساء الفساتين فقط في المناسبات و الحفلات ... في حياتها ملابسها تشبه الرجال ... تمتلك هي و أخيها مملكه من الشركات التي تعمل في جميع المجالات و الصناعات .. لهم فروع في جميع انحاء العالم ... لقبها في عالم الإقتصاد هو العنقاء .... تمتلك أسرار .. منها ما يعلم به اخاها و منها ما لا يعمله أحد غيرها ..... غامضه .. من الخارج جبل جليد و من الداخل بركان منفجر ... تكره الرجال .. تحتقرهم .. هم بنظرها خائنين لا يستحقون نظره منها .... تتدرب على الملاكمه دائما .. خبيره بالأسلحه و تعلم كيف تتعامل معها ... كان وراء تعلمها لهذا رغبتها بالدفاع عن نفسها و هذا بسبب احد اسرارها ....
.......................................
ألكسندر : رجل في ال30 من عمره .. عينان زرقاء اللون كالمحيط تغرق بهما ولا تستطيع النجاه ...شعر أشقر .... بشره بيضاء ... جسد رياضي ذو عضلات ...مع طول يصل ل 189 ... عينان بارده ... قاسي ... متملك ... مسيطر ... يحب ترويض المرأه و خضوعها ....عندما يريد شيء يصبح ملكه ... ليس هناك إمرأه تستطيع مقاومته و لكن هو لا ينجذب لأي إمرأه و من تمر في حياته هي مجرد علاقه و رغبه ليس حب .. قلبه لم ينبض من قبل ... هو صديق طفوله لشقيق شمس ... كان يعيش في نيويورك و قرر العوده للندن ليلتقي بصديق طفولته ... إذا كانا شمس و شقيقها يمتلكا مملكه فهو يمتلك إمبراطوريه ... لقبه هو العقرب ... غامض .. نظره واحده منه تقتلك ... عليم بكل أنواع الرياضه و الأسلحه ... ضربه واحده منه تقتلك ... طاغي الرجوله ... يجعل المرأه تذاب بين يديه من لمسه واحده ...
......................................
آدم : شقيق شمس في ال30 من عمره ... مختلف عن شمس تماما ... عينان باللون العسلي تشع في نور الشمس باللون الذهبي .... تحرقك من نظره واحده ...بشره بيضاء مائله للإسمرار ... شعر باللون البني الغامق كالشوكولا ... جسد رياضي ذو عضلات ... طوله يصل 180 ..... هو من درب شمس على الملاكمه و الاسلحه ... لقبه هو الثعلب ..... ماكر ... كل ليله مع إمرأه مختلفه ... قلبه وقع مره واحده في الحب ... حب طفولته ...شقيقة أليكساندر .... يخشاه الرجال فهو لا يرحم ....
.................................
إيف : شقيقة إلكساندر في ال 23 من عمرها ... عينان رماديه واسعه ...شعر باللون النحاسي ... بشره بيضاء .. جسد ممشوق بطول يصل ... 165 ... طفوليه .. رقيقه ... حساسه للغايه ... هي اميرة أخيها فهو من قام بتربيتها .... تعمل معه و لكن فقط في مجال الأزياء حيث تدير دار أزياء عالميه تابعه لمملكة شقيقها ... قلبها لم ينبض الا لآدم .. حب طفولتها ... لقبها هو الملكه ........
...................................
شهاب : عينان بنيه اللون ... شعر أسود .. بشره بيضاء ... جسد رياضي ... رجل أعمال .. في ال 27 من عمره .. يصل طوله 180 ... ليس لديه مشاعر .... خائن ... حقير ... لا يهتم سوى للمال له ماضي مع شمس ... ماضي صنع شمس بارده ... سنكتشف هذا الماضي في الأحداث ..
...................................
هذه شخصيات الروايه ... أتمنى أن تنال إعجابكم
البارت الأول سيكون غدا بإذن الله ... في إنتظار رأيكم في الشخصيات
كما إتفقنا إذا لم تستطيعوا تخيل الشخصيات
أخبروني من خلال التعليقات إذا أردتم تنزيل صور للشخصيات ... و لكني أفضل الخيال
أنت تقرأ
شمس بارده
Romanceالبرود ...القسوه ... العناد .. هي صفاتها ... هي شمس بارده و لكنها تحرق ما يقترب منها ... لا تثق بأحد ... لا تهتم لأحد سوى لأخيها الأكبر منها ... لقبها العنقاء .. عندما تسقط تنهض من رمادها ... تكره الرجال و تحتقرهم .. هم بالنسبه لها فقط خونه لا يستحق...