وجهه نظر هارياتجهنا وراء لوسيندا لقد هاتفتنا بشيئا غريب .. نايل ينزف وستتجه للمشفي .. لقد كان شكلها محزن
وجهه نظر لوسيندا
اتصل بي ابي بعد فتره طويله .. اجبت
- اين انتي صغيرتي ..
- في المشفي مع اصدقائي ..
- ماذا .. سأتي لكي فورا ..
اغلق معي المكالمه ثم ذهبت لاراهم يخرجون نايل من العمليات .. وانا اذهب معهم .. كان الطبيب يتكلم مع الفتيان وانا انظر لنايل .. امسكت بيده وغفوت ..وجهه نظر زين
كنا نتكلم مع الطبيب واخبرنا بالمأساه ..
- صدقاني امامه شهر فقط ..
رحل الطبيب وذهبنا لنري نايل ولوسيندا .. وجدنا لوسيندا غفوت وهي ممكسه بيد نايل وهو بجانب الاجهزه ..
- هذا محزن ..
- للغايه ..
رأينا هاري وويندي اتوا بالطعام والشراب لنا .. وبعدها بساعه اتي والد لوسيندا اظن ..
- اين هي ..
اشرت له للغرفه .. نظر لها بحزن .. ثم ذهب ثانيه .. ظنناه سيرحل ولكن بعد فتره ليست بطويله .. اتي وبيده وشاحا طويل .. ودخل الغرفه نظرنا له .. حاول ايقاظها .. ولكن لا تريد .. بدأ يحاول ان يأخذها بين ذراعيه ويحملها .. ولكنها افاقت ونظرت له .. وبدأت تبعده .. حاول ان يتكلم معها .. نظرت له وكانت علي وشك البكاء .. وضع الوشاح عليها وخرجا من الغرفه ..
- هيا شباب يجب ان نذهب .. لا وجود لنا هنا ..
نظرنا له جميعا وقال ليام ..
- نشكرك عمي سنبقي قليلا ونذهب نحن ..
ذهبت ويندي وظل هاري معنا نظرنا الي لوسيندا .. كانت تمشي ببطئ للغايه كما لو كانت تعبه ..وجهه نظر نايل
استيقظت وانا متعب للغايه .. احاول تذكر ما حدث .. كل ما اتذكره انني كنت مع لوسيندا ..وفجأه فقدت الوعي .. دخلت الممرضه ..
- صباح الخير نايل ..
- صباح الخير .. هل احدا فالخارج ..
- نعم فتاه اتت لتراك .. ولكنها كانت متعجرفه للغايه..
- الا تذكري ما اسمها ..
- لا .. وبعدها اتت فتاه اخري يا شقي وعندما رأتك نائم رحلت وقالت انها ستأتي ثانيه ..
- هههههههههههه اشكرك ..
- من الواضح انك لا تعرف الا الفتيات .. تذكرني بأخي ..
- هههههههه الفتيان نائمين الان انا اعلم .. هل الطبيب اتي !!
- نعم تحب ان ابلغه ليأتي ام تذهب له ..
- لا سأذهب له اريد التمشي ..
ساعدتني ووقفت اخيرا كنت احس ببعض الالم في جسدي .. ولكن لا يهم .. تمشيت وهي كانت تساعدني وكانت تخبرني بالمزحات وتحكي لي عن انها كانت مريضه بالسرطان ايضا ولكن بعد الاراده اصبحت معافيه واخبرتني بأهميه العلاج .. بدأت اقتنع بالحوار معها للغايه .. دخلت للطبيب ..
- صباح الخير ..
- صباح الخير نايل تفضل ..
جلست ونظرت له ..
- ماذا حدث امس ..
- حسنا يا صديقي كادت ان تكون سكته في القلب نتيجه تسارع النبضات بشكلا غير عادي ...
- اممممم هل يمكنني بدأ العلاج ...
- حقا !!!
- نعم ... انت قلت لي ان العلاج سيقتل المرض وسأصبح افضل .. صحيح !!؟
- بالطبع يا صديقي .. ولكن ستتألم قليلا وستصبح افضل في المستقبل .. سنبدأ اليوم اذا
- انا موافق ..
خرجت من الغرفه وانا اتسند بالمحلول وفرح للغايه انتي سعيد .. وجدت فتاه صغيره تمشي مثلي بالمحلول ومعها والدها بدأت اغني وارقص معها و تضحك .. و بدأت ادور حتي اخذت ورده حمراء من باقه ورود كانت بجانبي واعطيتها اياها ..
- لا تفقدي الامل ... تمسكي بالحياه ..
ثم رحلت وانا انتظر لوسي .. والفتيان بالطبع .. دخلت غرفتي واشغلت موسيقي وبدأت اغني حتي دخلت نفس الممرضه وبدأت ارقص معها ..وجهه نظر لوسيندا
طلبت من ابي ان اذهب لنايل لقد اخبرته انه تبقي لنايل شهرا واحدا ..
- ابي .. لقد تبقي له شهرا ارجوك دعني اذهب له .. - اذهبي لوسيندا ..
رحلت وانا انظر لنيكي بسعاده .. ذهبت لشراء طعام له و بعض الورود التي يحبها .. وذهبت للمشفي .. ركضت ناحيه غرفته .. وجدته يشغل الاغاني ويراقص الممرضه وشكله سعيد .. نظرت له واخذت دموع طريقها .. كيف يمكن له ان يموت .. لما مقدر له ان يموت .. لما ليس انا .. مسحت دموعي ودخلت له وانا ابتسم .. ثم اعطتني المنرضه يده وذهبت هي وانا انظر له ..
- ما هذا .. ظننتك اوسم من هذا ...
- هههه انا من تقبلت الرقص معك .. انتي لا تعلمين الفتيات حولي ..
- اممممم هيا انها رقصه فقط وبعدها ستتمني مراقصتي مجددا ..
- هههههههه لما اذا ..
- من يراقصني لا ينساني .. ابدا ..
- وماذا تفعلين حتي لاينساكي اذا ..
- يكفي نظراتي .. يكفي تكلمي معه ..
ثم صمتت ونظرت له بحب وقلت ..
- يكفي حبي له .. و سعاده قلبي وهو بجانبه ..
- اوووه ... انه الحب اخبرتك .. انا احبك ايضا .. واتمني ان اظل بجانبك للابد ..
- ستظل ...
- لقد قررت ان ابدأ العلاج .. من اليوم ..
- حقا .. هذا رائع ..
- بعد ساعه لذلك دعكي من الرقص وهيا لاكل لان طعام المشفي مقزز ..
- هههههههههههه تفضل
ثم احتضنته مثل دب محشو اعطيته قبله بجانب خده ..
- صغيري ... اشقري انا فقط ..
- هههههههههههههههههه ..
بدأنا نأكل حتي اتي الطبيب واخبرنا انه سنذهب لغرفه سويا لنبدأ بالعلاج .. اخذت يده وذهبت به الي الغرفه وانا لا اعرف كيف العلاج المهم بالنسبه الي انه سيشفي .. كانت غرفه سوداء به جهاز وكرسي .. دخلت معه .. اخبرني الطبيب انه يجب ان اخرج .. ظللت ممسكه بيد نايل وانا انظر له ..
- انا بجانبك .. لا تقلق ..
ثم قبلت يده وخرجت ..
ظللت منتظره امام النافذه ... بدأوا يضعون له حقن مثل المحلول .. ثم اشغلوا الجهاز .. وجدت نايل يضحك وهو ينظر لي .. حتي بعد فتره بدأ يتألم ويقاوم ... انا انظر له بخوف .. وبدأت امسك بالنافذه ... حتي بدأ يتألم ويصرخ ولم يستطيع ان يقاوم ... بدأت ابكي خوفا .. ثم فجأه وجدت دماء تصعد للمحلول .. ازحت نظري وانا ابكي واخذني احدهم بين ذراعيه كنت ابكي كثيرا .. نظرت لاعلي كان هاري .. نظرت له ..
- كيف يفعلون به ذلك .. لما يفعلون به ذلك ..
- اهدئي ..
- كيف اهدئ انه يصرخ .. انظر انه يتألم حتي ظهر دمه الاحمر في المحلول .. ما هذا العلاج
- انه يسمي بالعلاج الكميائي ..
- هل انتهوا لا يمكنني ان انظر ..
- نعم لقد انتهوا .. نايل سيخرج الان لا يجب ان يراكي هكذا ..
- نعم .. نعم نعم لا يجب ..
خرج نايل من الغرفه بكرسي متحرك .. وكان متعبا للغايه كنت بجانب الكرسي وذهبت به الممرضه وذهبت معها الي غرفته كنت طوال الطريق اضع يدي في يده ..
أنت تقرأ
I Will Always Love You " N.H"
Romanceلا تستهين بحب المراهقين قد يكون في بعض الدراسات اغرب فتره عمريه يمر بها الانسان .. ولكنه يكون اصدق حب .. ولا تسهين بالقدر حين يأخذك من حياتك السابقه .. سيضعك في حياه مختلفه .. لذلك لا تكره احدهم لمجرد الكره .. سيأتي يوما وتحبه حبا قويا يجعلك تقع في...