"جراي، إياكِ أن تقربي المطبخ لصنعِ قهوتي مجددًا!"
ضحكت ڤايوليت على نبرة چاستن التهديدية التي لم يكن يتقنها بالمرة، فهو كان يبتسم رغمًا عنه.
"و لماذا كُنتَ تطلب مني إعدادها في السابق إن كُنتَ تكرهها من يدي بهذا الشكل؟"
حاول چاستن كتم ضحكته مجددًا و هو يقول مصطنعًا الجدية:
"حذَّرتُك!"
"حسنًا آسفة دادي." قالتها و هي تدور بعينيها.
لا تصدق أنا مرَّ أسبوعٌ بالفعل على إخبار هايلي لها بكل شيء. من وقتها و هي ترى ابتسامته المشرقة، و تشعر أنها تعيش حياة لا يشوبها حُزن. طوال الأسبوع لم تحاول نبش الماضي لكي لا تعبث بجروحه، بل حاولت أن تعوّضه و جعلته يرى كل التغريدات التي كُتبت في حبه و هو لم يرها. رفعت روحه المعنوية، و أثبتت له أنه ما زال في قلوب من يحبونه حتى و هم يظنون أنه تحت التراب...
و هو منذ سنوات شعر مجددًا أنه يمكنه وضع ثقته في أحد غير هايلي. يضحك معها من قلبه ما جعله يشعر أنه حي! بعد تزييف موته كان يشعر أنه مات بالفعل و بُعث دانييل واين مكانه! و لكن الروح قد ردَّت فيه مجددًا بلون البنفسج.. ڤايوليت! أعادت له ابتسامة طلوع الشمس!
"اطهي أنتِ الدجاج و أنا سأعدُّ الاسباجيتي." قالتها ڤايوليت لهايلي لتومئ هايلي موافقة، و چاستن يعدُّ قهوته و هو يراقبهما بابتسامة.
اتخدت ڤايوليت قرارًا و لكن تنفيذه ليس الآن.. ليس الآن! ستنظر لبعد الغداء حتى..
***
"هل هناك جديد لتخبرني به، كونور؟" قالتها مارلين بهدوء.
"لا، في الحقيقة. الأمر يسير بشكل جيد. الرجال يستعدون للهجوم الليلة! أنا فقط أودُّ أن أشكرك."
"تشكرني أنا؟! علامَ؟" تساءلت مارلين باستغراب.
"جعلتِ دمي يغلي يا امرأة! أنتِ من أطلقت شرارة التشجيع على اقتلاع رأس دانييل! كلُ هذا بفضلكِ." قال ذلك كونور و ربَّت على كتف مارلين.
اكتفت مارلين بإيماءة خفيفة و لم تُزبد، و لكن كونور فتح فمه مُتسائلًا..
"و لكن.. كل من سيشترك في قتل دانييل له ثأر يريد استرداده. مثلًا، أنتِ تعلمين أن دانييل قتل أخي! و لكن أنتِ.. دانييل لم يقم بإيذائكِ شخصيًا و لا قام بإيذائك شخص تحبينه. لماذا تكرهينه بهذا الشكل؟!"
"و من أخبركَ أنه لم يؤذِ شخصًا أهتم لأمره؟!" قالت مارلين بجمود، ليضحك كونور ملأ فمه، ثم يقول بسخرية:
"أنتِ؟ مارلين چينسين؟ تهتمين لأحد؟ اكذبي كذبة أخرى أنا لستُ أحمقًا."
أنت تقرأ
ابتسامةُ طُلوع الشَّمس
Random"اليوم.. غابت شمس أنارت الكون لعشرين عامًا. شمس چاستن.. حبيبي. أعلم أن الأمر سيبدو غريبًا لأننا كنا نتقلَّب على صخر غير مستقر طوال فترة علاقتنا، و لكن.. چاستن هو حبُ حياتي و لا أعلم ماذا.. ماذا سأفعل من دونه. أعلم لم نكن سويًا و لكنه كان حولي. حتى و...