ملاحظة:
كل الحقوق للكاتبة freckledhorse والرابط باللغة الأصلية:
https://archiveofourown.org/works/12140085/chapters/27543840
**#**إيم جيبوم، هو حارس قام بالعمل لسبع سنوات في قصر صغير حتى إختاره أحد خدم عائلة الملك تشوي بشكل عشوائي ليعمل معهم. لم يصدّق جيبوم ذلك في البداية، عائلة تشوي حتماً تتحكم بالمنطقة، لكن الخادم أعطاه رسالة مختومة بختم الملك نفسه.
يحتاجون جيبوم لحراسة إبنه، الأمير، يونقجاي. كان جيبوم مشككاً في البداية لأنه لم يرى الأمير من قبل خارج القصر، لكن بعد أن أخبره الخادم عن كمية النقود التي سيحصل عليها، وافق بالعمل.
دفعه وسحبه خادم القصر من باب إلى باب في القصر، الساعة ٦:٥٠ صباحاً.
"-وهذا هو المطبخ" قال الغريب لجيبوم بينما مشى الإثنان إلى داخل الغرفة. تركه الغريب يتجوّل لثوانٍ قبل إكمال طريقم للوجهة التالية.
"-هنا تجد أمامك الكثير من الأبواب. هذه كلها غُرف نوم الخدم. هناك أسماء على الأبواب" نظر الرجل إلى جيبوم بإبتسامة متعجرفة "بالتأكيد أنت لن تنام هنا"
رفع جيبوم حاجبيّه 'أين سأنام إذاً؟' قال في نفسه.
ثم إقتاده الخادم إلى أعلى الدرج، حيث دخلوا قاعة واسعة في نهايتها بابين مزخرفيّن.
توقف الخادم على البابي ونظر إلى جيبوم.
"هذه غرفة الأمير يونقجاي. خادم أو حُرّاس يأتون دائماً لإيقاظه في الساعة ٧:٠٠ صباحاً"
تنهد جيبوم. رائع. سيكون عليه التعامل مع طفل مدلل لا يستطيع الإستيقاظ بنفسه في الصباح.
هذه ستكون سنوات صعبة من العمل.
دفع الخادم البابين الخشبيين لتُفتح وتظهر غرفة واسعة. كانت ثاني أكبر غرفة في القصر بعد القاعة الكبرى. بها ثُريا ضخمة ذهبية مُعلقة في السقف مع قطع ألماس على شكل نوتات موسيقية. أسفلها توجد سجادة حمراء مخملية مع حدود ذهبية جميلة حولها. في وسطها كان سرير كبير وأسفل الغطاء كتلة توضّح أن هناك شخصاً عليه.
"أيها الأمير الصغير، إنه وقت الإستيقاظ" قال الخادم بينما إقترب من السرير وبدأ يهز الجسد الممدد على السرير أسفل الغطاء.
خرج صوت تذمر من الجسد وبدأ يتحرّك ببطء.
سحب الخادم الغطاء عنه وجلس الشخص بطريقة غريبة. سمح دلك لجيبوم رؤية الفتى الذي سيحميه لسنواته القادمة، واللعنة... كم أنه جميل. الفتى يبدو مثل إله يوناني. لكانت الإلهة أفروديت تصرخ إن رأته.
كان لشعره الأشقر تسريحة الفراولة وغير مرتب من النوم ليزيده لطافة، فوق كل ذلك، تلك العينان العسليّة فائقة الجمال، مع شامة صغيرة ألصقتها الملائكة بأنفسهم أسفل عينه اليسرى.
أنت تقرأ
Last Dance/2jae (Arabic ver.)
Fanfiction.-يونقجاي هو أمير يلزم الكرسي المتحرّك -مُقعد من ذوي الإحتياجات الخاصة .جيبوم هو الحارس الجديد الذي سيكون -جليس أطفال- للأمير