لقد مر شهرين تماماً منذ أن إعترف يونقجاي لجيبوم عن الحادثة واليوم هو اليوم الكبير. السابع عشر من سيبتمبر. يوم ميلاد يونقجاي.في هذه اللحظة، الجميع يتقافزون، يسرعون الخطوات في كل مكان، يُمنى ويُسرى، لا أحد يأخذ إستراحة. كل واحد من الخدم به حماس بما أنهم يعلمون كم أن الأمير يستحق هذه الحفلة.
"بامبام، مارك! إلى اليسار قليلاً" صاح جاكسون بينما شاهد الأمريكي والتايلندي يحملان الطاولة الطويلة إلى داخل قاعة الحفل.
"حسناً حسناً!" صرخ بامبام بينما وضعوا الطاولة، يئنون قليلاً من التعب "إلهي كم أنها ثقيلة..." تمتم بينما مدد جسده بالكامل.
"حسناً، بما أنكما أنهيتُما هذا الجزء، الآن إبدأوا بإحضار بعض الكراسي" قال جاكسون بينما حذف الطاولة من القائمة التي في يده.
"إذاً، لدينا الطاولة والطعام سيصل بعد ساعة قبل أن تبدأ الحفلة-" تمتم لنفسه بينما مشي حول الغرفة في دوائر "-تم تخطيط وسائل الترفيه و-يونقجاي؟ ما الذي تفعله؟"
قال جاكسون ذلك عندما رأى الأمير في زاوية الغرفة، ينفخ بالونات باللون الأبيض بينما يربطها جيبوم.
لاحظ الأمير أن جاكسون منتبه إليه لذا أبتسم له ببراءة.
"أنا أساعدكم!"
"لكن هذا يوم ميلادك، ليس عليك القيام بأي عمل"
ضحك يونقجاي بلُطف وهز رأسه.
"إنها مُجرد بالونات، جاكسون، لا شيء مفرط" قال يونقجاي بينما أخذ بالونة من يد جيبوم قبل أن يربطها وحرر الهواء منها في وجه جاكسون، يحاول أن يُثبت له بأنه مستمتع.
تنهد جاكسون لكنه لم يستطع إخفاء الإبتسامة من على وجهه. لماذا يبدو الأمير لطيفاً جدا؟
"حسناً، لكن عندما تنتهي من هذا، عليك أن تذهب للإستعداد. سيبدأ الناس بالمجيء في الساعة ٤:٣٠ مساءاً وإن كانت الحفلة تبدأ في السابعة"
"لماذا يأتون باكراً؟" تساءل جيبوم بينما أخذ بالونة منفوخة أخرى من يونقجاي ليربطها.
"أشك أن هناك شخص أو شخصين فقط الذين يعرفون الأمير. الباقون لا يعلمون ما هو شكله. أشك أنهم لا يعلمون أنه على كرسي متحرك. لذا، ربما سيكون جميعهم ذوي فضول"
جعلت الجملة الأخيرة يونقجاي يشعر بالتوتر قليلاً. يأمل أن لا يتغير تفكير الجميع به بعد رؤيتهم له.
"واو..." تمتم جيبوم منبهراً.
"أجل، لكنهم سيأتوا باكراً لأسباب أمنية أيضاً، لأنه سيتم تفحصهم جميعهم للتأكد من عدم وجود أي نوع من الأسلحة معهم"
أومأ يونقجاي وجيبوم له، يتفهّمون مقصده.
"حسناً إذاً، لنعُد للعمل" قال جاكسون قبل أن يغادرهما.
أنت تقرأ
Last Dance/2jae (Arabic ver.)
Fiksi Penggemar.-يونقجاي هو أمير يلزم الكرسي المتحرّك -مُقعد من ذوي الإحتياجات الخاصة .جيبوم هو الحارس الجديد الذي سيكون -جليس أطفال- للأمير