"هيوك، لقد قطعتَ مسافة طويلة جداً حتى تصل هنا. لماذا؟" سأل يونقجاي، يفرك ذراعه بيده متوتراً."ماذا؟ ألا يمكنني تمنّي عيد ميلاد سعيد ليوقجاي الخاص بي؟"
نظر يونقجاي بعيداً عن عينيّ هيوك وهز رأسه. هو يعلم أن هذا ليس السبب الحقيقي. إنه ليس أحمق.
"ف-فقط أخبرني لماذا أنت هنا ثم غادر"
"حسناً. لقد تحادثنا أنا ووالدك. لقد عرض علي مرة أخرى أن نتزوج"
رفع يونقجاي رأسه سريعاً.
"م-ماذا؟! لماذا؟!"
"إذا تزوجنا أنا وأنت، سيساعد ذلك الجمع الماليّ في مَملكتك ومملكتي"
هز يونقجاي رأسه لا يصدق ذلك. لا. لن يفعل والده شيئاً كهذا لأنه يعلم كم أن هذا الشاب قام بأذية إبنه قبل سنوات ماضية. هل سيأخذ من سعادة يونقجاي أكثر من الآن لأجل أموال إضافية ليسوا محتاجين لها؟
"لن أتزوجك أبداً"
"اووو يونقجاي، توقف عن كونك أناني. ثم إنك على كل حال لا تملك خياراً"
هز يونقجاي رأسه مجدداً كأنه يحاول الخروج من كابوس. هو ليس أناني... أليس كذلك؟
لعب يونقجاي بشعره بخجل واضح.
"لماذا وافقتَ على عرض والدي؟ أنت من قُمتَ برفض الزواج المدبر في النهاية. لقد قلتَ أنكَ لا تريدني بسبب أنه لا يمكننا...اه أنت تعلم..."
"نمارس الجنس؟"
"أجل"
"حسناً، لقد فكرتُ في الكثير من الأشياء" إبتسم هيوك بتعجرف "الزواج منك سيجعلني أغنى. سأساعد مملكتي وسيكون لدي زوج كغنيمة. بالإضافة إلى أنه مازالتُ أستطيع مضاجعتك. مازال لديك فتحة أستطيع 'إدخاله' فيها"
إتسعت عينيّ يونقجاي مرتعباً وجَزِعاً.
"ل-لا أريد ذلك"
ضحك هيوك "ماذا ستفعل؟ ستهرب؟ ستركلني؟ لا يمكنك فعل أي شي" قال الفتى بسخرية بغيضة.
"لكن-"
"ليس لأكون 'ذلك الشخص' لكن ألن يُعتبر ذلك إغتصاباً؟" قال جيبوم من بين أسنان مصطكة مقترباً منهم ومعه جاكسون حيث يبدو الإثنان غاضبان بشكل متساوٍ.
رأى يونقجاي أن جيبوم أمامه فشعر بالراحة مباشرة. عندما أصبح جيبوم إلى جانبه، سحب يونقجاي يده مُحتاجاً لها وتركه جيبوم يأخذها.
قلب هيوك عينيّه.
"مهما كان، لا يهمني. ليس كأن الملك سيفعل شيئاً حيال ذلك. بما أنه سيكون سعيداً بأمواله" قال هيوك قبل أن يستدير ليبتعد لكنه توقف ونظر للأمير "سأراك لاحقاً يونقجاي" غمز له قبل أن يغادر مع حُرّاسه.
أنت تقرأ
Last Dance/2jae (Arabic ver.)
Fanfiction.-يونقجاي هو أمير يلزم الكرسي المتحرّك -مُقعد من ذوي الإحتياجات الخاصة .جيبوم هو الحارس الجديد الذي سيكون -جليس أطفال- للأمير