‏Hyuk

3.3K 216 196
                                    



حمل جيبوم الفتى إلى وسط أرضية الرقص، بينما تلقى القليل من النظرات الموجهة إليه. لم يلحظ جيبوم ذلك لأن كل إنتباهه على يونقجاي ويونقجاي وحده. 

"هل أنتَ مُستعد؟" سأله جيبوم، مبتسماً للفتى على ذراعيّه.

أومأ الأمير موافقاً.

"جيد"

بدأ يتمايل جيبوم مع نغمات الموسيقى وكلما كان الوقت مناسباً يقوم بالدوران، ليتلقى أسعد ضحكة من الأمير.

يا إلهي، يمكن لجيبوم الإستماع إلى صخب ضحكته لكامل اليوم، إنها موسيقى لأُذُنيّه.

أبقى يونقجاي قبضة شديدة على جيبوم وكان مُريحاً رأسه على كتفه بينما أكمل جيبوم الدوران. أغلق الأمير عينيّه يُهمهم مع الموسيقى بينما أكملوا 'الرقص'.

"جيبوم..." قال الفتى بلُطف "أنتَ تجعلني سعيداً جداً"

ذلك التعليق جعل جيبوم متفاجئاً، حتى أن وجنتيّه إحمرّت قليلاً.

حدّق الحارس في وجه يونقجاي، يستوعب تعبير السعادة عليه. إنه جميل.

ببطء وبدون إدراك منه، تحركت عينيّه وإستقرت للنظر على شفتيّ الأمير المنتفختيّن والتي كانت أمامه.

إنها تبدو ناعمة جداً لجيبوم. مُغرية...لقُبلة.

لماذا يحمل هذه الرغبة إتجاه يونقجاي؟ لم يحمل مشاعر مثل هذه من قبل أبداً لأي شخص آخر، لذا ما هو السبب؟ هل السبب لأنه يشعر بالإنجذاب نحو جمال يونقجاي؟ لا. إن الأمر أكثر من ذلك وجيبوم يعلم.

إن الأمر شخصيّ أكثر. إنه موقفه المُتفائل، كيف أن عينيّه تبتسم كلما ضحك. وشخصيته القوية، كيف أن الكثير من الناس يحاولون تحطيمه بسبب إعاقته لكنه مايزال إيجابياً. كيف أنه يفكر دائماً بالجميع قبل نفسه وكم أنه يُفضل سعادة الناس على سعادة نفسه.

يُمكن لجيبوم أن يكمل تعديد كل محاسن الأمير لكن ذلك سيحتاج يوماً كاملاً. ولنجعل الأمور أيسر ومفهومة أكثر، تعلم جيبوم في الآونة الأخيرة أنه وقع في حُب يونقجاي.

مال جيبوم للأمام أكثر، مقترباً من شفتيّ يونقجاي.

'يُمكنك فعلها، جيبوم' فكر الحارس في نفسه.

عندما كان سيُغلق المسافة بينهما، قاطعه صوت الباب الذي فُتِح بعُنف.

فتح يونقجاي عينيّه ونظر بإتجاه الصوت، ولا يعلم بالذي كاد جيبوم أن يفعله.

إتسعت عينيّ الأمير لدى رؤيته الرجل المألوف الذي يلبس ملابساً حريرية غالية ومُرتبة وعلى جانبيّه حارسيّن.

"هيوك..." همس يونقجاي، بصوت متخوّف.

عقد جيبوم حاجبيّه وعندما كان سيتحدث، رأى جاكسون يهجم على 'الغريب'.

Last Dance/2jae (Arabic ver.)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن