كان يونقجاي قلقاً قليلاً. لا غيّر ذلك. إنه قلق للغاية. سيكون هناك غريب عشوائي يعتني به ٢٤ ساعة الآن. هو بالتأكيد يفهم سبب قرار والده لكن مازال قلقاً.شعر يونقجاي بأنه عبء ثقيل على الجميع، حتى على والده. لا يمكنه فعل أي شيء بنفسه في الكرسي المتحرك، لكن تمنى الأمير لو أنه أحدهم تشاور معه حول موضوع جليس الأطفال قبل أن تتم مفاجأته بهذا الشكل.
حاول يونقجاي إظهار أفضل إبتسامة لديه قبل أن ينظر إلى جيبوم.
"آمل أن تستمتع بالعمل هنا من الآن. هل أعطاك جينيونغ جولة حول القصر؟ إن لم يفعل، أنا سأعطيك جولة"
"لقد فعلت" رد جينيونغ، معطياً الأمير تربيت خفيف على كتفيّه.
أومأ جيبوم، مازال وجهه جامداً بلا مشاعر.
"أجل...إن المكان جميل، سيدي"
جلب ذلك التعليق إبتسامة حقيقية على تعابير الأصغر.
"بالطبع! هذا كله بفضل الخدم. عملهم الشاق وإهتمامهم بالمكان. لا أعرف ماذا كنتُ سأفعل بدونهم" ضحك الأشقر، يفرك ظهر عنقه شاعراً بالغرابة.
إن هذا صحيح. من يعلم أين سيكون يونقجاي بدون الخدم والحرّاس الآن؟ جميعهم يتعاملون معه بوديّة ولطف وساهموا في مساعدته لتجاوز الحادثة. تجاوزها...تقريباً؟ لن يكون قد تجاوز تلك الحادثة بالكامل أبداً لكنه يعتقد أن حالته أفضل، ومع ذلك يبقى يمثّل أنه بخير لكي لا يكون عبئاً أكبر عليهم. خاصةً جاكسون.
بالحديث عن جاكسون. أين هو الحارس؟ كان هو الذي يوقظة صباحاً في العادة.
طق!
طق!
طق!نظر الثلاثة إلى الباب بينما دخل أشقر وفي يده مجموعة أوراق، عيناه تركز على كلمات الصفحة، لم يلاحظ الغريب في الغرفة.
"مولاي الأمير، أنا آسف لأنني تأخرت. لقد تم إعلامي أ-..." أبعد الأشقر عيناه عن الأوراق لتسقط مباشرة على الوجه الجديد أمامه.
"من بحق الجحيم يكون هذا؟ إبتعد عن الأمير!" صرخ جاكسون جاعلاً جيبوم يرفع حاجبيه.
"لا"
"من الأفضل لك أن تبتعد وإلا سأجبرك أنا" هدده الأشقر، مستعداً لرمي الأوراق ولكم الشاب.
أظهر جيبوم صوت سخرية، عاقداً ذراعيه على صدره وينظر إلى جاكسون بتعجرف.
"ثق بي. أنت لا تستطيع"
تقدم جاكسون بخطوات غاضبة إلى جيبوم، وسحب ياقته، ويده الأخرى تستعد لتوجيه لكمة إلى فك جيبوم، لكن قبل أن يفعلها، أوقفه صوت لطيف.
أنت تقرأ
Last Dance/2jae (Arabic ver.)
Fanfiction.-يونقجاي هو أمير يلزم الكرسي المتحرّك -مُقعد من ذوي الإحتياجات الخاصة .جيبوم هو الحارس الجديد الذي سيكون -جليس أطفال- للأمير