بارت 22

283 29 55
                                    



"لا تحاول البحث عن حلم خذلك .. وحاول أن تجعل من حالة الإنكسار بداية حلم جديد

 

لا تقف كثيراً على الأطلال خاصة اذا كانت الخفافيش قد سكنتها والأشباح عرفت طريقها ..

 

وابحث عن صوت عصفور يتسلل وراء الأفق مع ضوء صباح جديد"

 

_مقتبس_

 

**********************

 

يقال ان الدقائق في عالم الارواح تساويها الثواني في عالم البشر

 

جسدي الملقى على تلك الطاولة الباردة,ذوي الملابس البيضاء والزرقاء يتحركون حولي بجزعٍ,ومن خلال تلك النافذة استطيع رؤية جيمين يهدّء من بكاء والدتي,بينما هطول دموعه تحتاج الى مساعدة,تشانيول يجلس دافناً وجهه بين كفيه,بيكهيون يقف مسنداً ظهره الى الحائط,مثبتاً ناظريه في الفراغ,جواهر عيناه تتحدث عن الكثير في طريقها نحو خديه,بينما كلير منهارةً على الارض,يربت السيد بارك على كتفها محاولاً التخفيف عنها,في الوقت ذاته  ذي رباط الشعر مستنداً على النافذة,تعابير وجهه خالية من المشاعر,يبدو انه محطمٌ الى ان توقف عن الشعور بتاتةً,,هذا ما ظننته...

 

لطالما اخرجتُ الشخصيات من الروايات,انها المرة الاولى لي التي اخرج فيها من جسدي,روحي محلقةً هناك ضائعة...

 

سنا مشابه لضوء الشمس ظهر نحوي,جذبني اليه وتملكني ,نسيت كل ما يحدث حولي وبدأت اخطو نحوه,

 

لطالما اشغلتُ نفسي الى درجة لا يكون لدي وقت فراغ اسأل نفسي فيه هل انا سعيدة ام لا؟ كانت طريقتي للهرب من الحزن..كنت اهربُ الى النوم,رغبةً مني ان اخرج جسدي لاعيش في عالم الاحلام,لاصبح بثقل الهواء بلا وزن,كان من الصعب علي الاستيقاظ على واقعٍ تعيس ومرير...

 

تردد الى مسمعي وبشكل غريب الاغنية التي لطالما سمعتها

 

"هل كنت سأتغير؟

حبر/مكتملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن