لقد ..توقف (قال اونيو بصدمه😕)
ماذا توقف..لماذا توقف (صرخت جي سو بهستيريه 😣 )
ضل الجميع ينضر إلى بعضهم البعض محاولين استيعاب ما حصل ...بعد عده دقائق.....
لا أصدق لقد استمعت لحمقى مثلكم ..وأنا الآن محبوسه في مصعد معطل ...ومما يزيد الأمل انه لا توجد إشارة هاتف ...يا إلهي لا أريد الموت هنا ...
كانت جي سو تضرب باب المصعد بهستيريه وهي تصرخ.....يا إلهي ..نحن ليس لدينا أي طعام هنا ولا حتى ماء سنموت من الجوع (قال مينهو بأحباط😣)
يا إلهي ...انا لا أخاف من أن اموت جوعا أو عطشا... هنا انا أخاف من اموت مخنوقا .. (قال كي بسخريه 😆 )
أو مقتولا ..بالضرب حتى الموت ... (قال تيمين بسخريه 😆 )أو مقطعا اربا... (قالت جي سو بغضب 😡 )
نعم ...إنه اقتراح جيد ..ليس سيئا في الحقيقه (قال مينهو بسخريه 😆 )
توقفو عن السخافات ...إنها الثامنه نحن هنا منذ نصف ساعه لا تقلقو سيأتي أحد لأخراجنا من هنا (قال اونيو محاولا أن يهدأ جي سو 😕)
تبا ...لا تزالين تضربين الباب كالمجنونه ...وهل سيفتح شبحا ما لكي الباب........ (صرخ جونغ هيون بتهجم 😡 )
نضرت جي سو إليه بأحراج😳 ...ثم جلست أرضا بعد أن أدركت انه محق.....
_____________________________
بعد ساعتين العاشره صباحا......(الشركه sm غرفه التدريب )
إنها العاشره ......كان يجب أن يصلو منذ وقت طويل ......😕
ليس من عادتهم ..إن يتأخرو.....اعرف انهم مهملون لكن ليس لهذه الدرجة واليوم جلسه التصوير والحفل بعد غد.....😕
كأي محق....لقد اتصلت بأونيو لكنه لايرد......😑
هنالك شيء ...يجب أن أخبرك به سيد كانغ (قال كاي😯بتردد).......
ماذا.....تكلم (سئل السيد كانغ مدير أعمال shinee كاي بتهجم...
هيا ...تحدث....ماذا هناك ... (سئل بيكيهيون كاي بسرعه...😕)
في السابعه صباحا ..اتصل تيمين ..سألني ما أن كانا جونغ هيون أو المساعده جي سو قد اتو الشركه ...قلت له لا وسألته فيما إذا كان هنالك خطب ما ...قال انهم سيأتون لنتحدث........قال كاي...😶
ماذا....سئل عن جونغ هيون والمساعده اذا هنالك خطب بالفعل .....😐 (قال السيد كانغ .)
وهذا ما يفسر عوده السائق لوحده ... (قال بيكيهيون 😕)
ماذا....انتم تعرفون كل هذا ..ولم تخبروني ...انتم... (صرخ السيد كانغ بوجه بيكيهيون وكاي 😲)
أهلا ماذا يحصل الجميع يتحدثون عن shinee..
(قاطع تشانيول المدير عندما دخل غرفه التدريب ليتحدث مع بيكهيون وكاي 😕)
أنت تقرأ
أنقذت جونغ هيون
Fantasyفتاه في الخامسه والعشرون تدعى بارك جي سو تعشق الموسيقى تعرف بوفاة النجم العالمي جونغ هيون وبعد ان تسمع اغنياته تصبح اسيره له ثم تبدأ بلوم نفسها لانها لم تعرفه عندما كان حي ثم في أحداث غامضة تعود في الزمن لأنقاذه (فهل يا ترى ستستطيع هل ستستطيع إنقاذ...