في مسكن (shinee )

963 73 3
                                    

ارجو انو يعجبكم البارت اسفه تأخرت اقرأو للنهاية ولا تنسون ...لايك وتعليق ...وفوتو الأخطاء الاملائيه 😅 

شكرا  
******❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤*******

(كانت جي سو وجينجر وهانا والفتاة يجلسون في غرفه الاجتماعات الخاصه بالمقر (مقر الشاوليز والأكسولز والأرميز)

ماذا..هل تريدينني أن انتحل شخصيه (صرخت جي سو 😲بصدمه)

تبا لماذا تصرخين (صاحت هانا على جي سو بغضب😠 😲 )

انا اسفه .... لكن انتحال شخصيه(قالت جي سو بصوت منخفض 😶)

انتي لن تنتحلي شخصيه انتي ستنتحلين وضيفه (قالت جينجر بسخريه😆)

ماذا أن اكتشف الأعضاء أن الشركه لم ترسل أي موضفه سأولقى في السجن مباشره (قالت جي سو بغضب 😡😯)

لن يعرف أحد سأرسل رساله للقائد اونيو بأن الشركه ستقوم بأرسال موضفه لتساعد الأعضاء لمده تجريبية .... (قالت الفتاه 😐 )

تساعدهم ...في ماذا (سئلت جي سو 😕)

ستقومين بالتنضيف والطبخ واختيار ملابسهم وهكذا. ...... (قالت الفتاه 😐 *)
أي ..الخادمة (قالت هانا ☺بسخريه )

وماذا فيها (قالت جينجر بتأمل 😕 انهم shinee )

لكن ماذا سأفعل لهم هم مجموعه من الفتيان وانا فتاه ماذا إن ...؟ (قالت جي سو بتردد😶)

صدقيني لن يفكر أحد منهم باﻻقتراب منكي... لن يفكر حتى ...مجرد تفكير (قالت هانا بسخريه 😐)

هذا حقا مضحك ...... (قالت جينجر وهي تضحك بصوت عالي.......😂وبهيستيريه)

هذا ليس مضحك ... (قالت جي سو بصوت منخفض بعد أن أحمرت  وجنتيها😳)

توقفو عن الجدال الغبي ....لن يحصل شيء سيء ولن يكتشفو امركي😐 (قالت الفتاه)

ماذا أن قامو بالأتصال بالشركة (سئلت هانا 😐)

اوه  نعم ...ماذا إن فعلو هذا سينتهي أمري .. (قالت جي سو وهي تحدث نفسها بهستيريه   😰)

لا تقلقي عندما سأخبرهم انكي قادمه سأقوم بأعطائهم رقما ليتصلو به أن واجهو مشكله   ...

وووو هذا رائع ....هذا عبقري (قالت جي سو ☺براحة )

بعد ان وضعو الخطه وغيرت جي سو ملابسها  خرج الجميع أمام باب المقر ..شكرا لكي على مساعدتي ...(قالت جي سو  😇بعد أن انحنت)

عفوا .. الآن الساعه الثانيه ضهرا 🕑عليكي أن تذهبي  (قالت الفتاه بعد أن انحنت ..)

هيا يجب أن نذهب (قالت هانا لجي سو بعد أن ركبت الدراجه 😑)
لكني لم أعرف اسمك بعد  (سئلت جي سو الفتاه 😕)

ادعى هو سوك مثل جيهوب (تقصد أحد أعضاء bts )....

ادعى هو سوك مثل جيهوب (تقصد أحد أعضاء bts )

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
أنقذت جونغ هيون حيث تعيش القصص. اكتشف الآن