أتمنى لو كان هذا بهذه السهوله

708 57 12
                                    

أسفه لأن تأخرت واعذاري مقنعه 1-لان امتحانات بكلوريا وصارلي 4 أشهر ادرس .
2-مضاهرات بالعراق والوضع متأزم وشسوت حكومتنه الحبيبه ضد شعبهه قطعت علينه النت  
3-واسباب المضاهرات المي المالح والكهرباء ماكو والحر يكتل والحمد لله وفوكاهه امتحانات .

___وسرانغهي__________________😪❤__________        
يا للهول .....من هذا ...
هذا لا يعقل ...بعد كل ما مررت به 

كان هاتف جي سو على حافه اصابعها فقدت احساسها بمن حولها وعلى الرغم من الضجيج حولها إلا أن شيء لم يوقظها سوى صوت تشانيول وهو يصرخ......جي سو ووو ووو ووو. .....هل تسمعيني...

يااااا هل أنت مجنون ماذا تفعل (قالت جي سو بغضب بعد أن سقط هاتفها أرضا 😲)

ياااااااااااااااااا هل تناديني بالمجنون ...كنت اناديكي منذ نصف ساعه لكنكي لم تجيبي (صرخ تشانيول بغضب 😲)

وووو. .....انا أسفه لم أدرك هذا انا أسفه (قالت جي سو بتردد وبأحراج   بعد أن أدركت انه محق )

لا يهم .....(قال تشانيول بأنزعاج 😐)

لكن ماذا كنت تريد (سئلت جي سو 😕)

فقط ...إن اسئلكي عن  شيء ما..... (قال تشانيول ☺)

ما هو .... (سئلت جي سو 😕)

هل أنا وسيم اليوم ... (سئل تشانيول بسخرية بعد أن حرك شعره للخلف وهو يبتسم 😎)

هل هذا ما أتيت تصرخ لأجله (سئلت جي سو بتهجم 😡)

تشششششش. .تبدين غير مقتنعه  (قال  تشانيول لجي سو بسخافه 😀😁)

أيها ال....... (صرخت جي سو بوجه تشانيول ثم تركته لتذهب 😲😡)

تبا انا ...حقا لا أشعر بأذناي ... (صرخ  تشانيول  وهو يمسك بأذنيه  😵)
           *______________________ *  

تنفسي سيكون كل شيء بخير مهما حصل لن استسلم سأنقذ جونغ هيون مهما كان الشخص في الداخل لن اسمح له بتدمير كل شيء .. (كانت جي سو تقف أمام غرفه تدريب شايني تحاول أن تهدء من نفسها ......ثم أمسكت مقبض الباب .....وبقوه فتحته.........لتتفاجئ ......

أهلا كيف حالك ......تبدين متفاجئه. .

المتملق الكاذب ماذا تفعل هنا وووكيف عرفت اني لست المساعده ثم كيف حصلت على رقم هاتفي .... (سئلت جي سو تاي بصدمه 😮)

عندما اصتدمتي بي اوقعتي هذه  ........ (قال تاي بعد أن أخرج الصوره التي كانت في جيبه 😐)

ماذا...... (قال جي سو بصدمه بعد أن رأت الصوره )

flash back (قبل يوم )

لا أصدق انه انتضرني هذا مريح ....لكن ....انا حقا غبيه (ثم نهضت وضربت رأسها بعد أن تذكرت أنها نسيت المفاتيح ) وعندما نهضت وخلعت المعطف لتقوم بتعليقه سقطت الصوره ......تلك الصوره لها مع والدها التي لم تستطع أن ترجعها إلى مكانها بعد أن رأتها ....

أنقذت جونغ هيون حيث تعيش القصص. اكتشف الآن