النهايه

798 61 22
                                    

قبل 4 أشهر كتبت آخر بارت قبل لا ابدي امتحانات البكلوريا للسادس والحمد لله تخرجت من شهر وبعد كم يوم اداوم كليه حبي لجونغهيون وشايني ما قل بهالفتره بالعكس الهامهم الي خلاني اتخطى أصعب 4 أشهر بحياتي ....شكرا يا ملاكي ونجمتي المتألقه جونغهيون وشكرا لنجومي الخمسه شايني.
                    استمتعو بالقراءة 😘
                       ❤سرانغهي ❤
      ______________________________       
نعم أنها ذات الليله أنها لاتزال مستمره وكأنها الأبديه وكأن الأمنيه التي تمنيتها قد تحققت وكأن الوقت توقف هنا وكأن كل شيء انتهى هذه هي النهايه .......

بعد أن تعبت اذناي من الضجة وارهقت قدماي قررت الجلوس في مكان هادئ في مكان خالي من الكاميرات واصوتها المزعجه انا حقا أشفق على المشاهير هذا الوضع لم يدم لدي سوى ساعات وكأنها الأبديه فما بال الحياه التي يعيشونها هذا حقا مرهق .على كل حال وجدت أن اخرج من الباب الخارجي للكواليس لأستنشق بعض الهواء النقي أتنفس بعمق محاوله استيعاب كل ما جرى معي كل شيء .

هل انتي هكذا دائما تتحدثين مع نفسك كالمخبوله ؟

ووو..ماذا جونغ هيون ماذ......... (صرخت جي سو بصدمه بعد أن رأت جونغ هيون من ورائها لتنهض من مكانها )

تبا لماذا تصرخين وكأنكي قد رأيتي شبحا .ثم إن اذناي قد انفجرت (قال جونغ هيون بتهجم )

انا حقا أسفه لكن لم أكن أتوقع ان....... (قالت جي سو بأحراج 😷)

لا يهم .لم تجيبيني على سؤالي (قال جونغ هيون بعد أن جلس أرضا (عله عتبه يعني ) )

وووو أي سؤال ؟ (سئلت جي سو )

لماذا انتي مخبوله (قال جونغ هيون )

ماذا مخبوله .ولم انا مخبوله (سئلت جي سو بتهجم )

لأنكي لازلتي واقفه الن تجلسي؟ (سئل جونغ هيون محاولا السخريه من جي سو بعد أن أشار على الأرض بيديه )

ووو.....كم انا غبيه (قالت جي سو في نفسها 😷)

لن أكلكي (قال جون هيون بعد أن جلست جي سو يتردد 😐)

لا انا لم أقصد انك ستأكلني لكن (كانت جي شو تشعر بأحراج شديد فحاولت إصلاح الوضع بالكلام حتى

انا اسف........ (قال جونغ هيون بعد أن قاطع جي سو )

ماذا..... (سئلت جي سو بصدمه 😕بعد أن سمعت تلك الكلمتين تخرج من فمه)

انا اسف لاني لم أثق بكي في كل يوم قضيتيه معنا حتى الأن (قال جونغ هيون بأبتسامه وهو ينضر إلى السماء ثم التفت إلى جي سو التي كانت في حاله صدمة الأ أنها لم تحرك ساكنا فبعد الأسف الذي شل حركتها جاءت عينيه لتلتقي عيناها ولتصيب قلبها بالشلل )

بشرط (خرجت تلك الحروف من فمها بدون تردد فقد خرجت هذه الكلمه من دون وعي )

هههه انتي حقا مخبوله أيتها الحمقاء انا اعتذرت فقط لكني لم أطلب منك قبول اعتذاري (ضحك جونغ هيون ساخرا ثم نهض وقال لديك 10 دقائق سنخرج 😐)

أنقذت جونغ هيون حيث تعيش القصص. اكتشف الآن