اسفه لأن هالبارت اخذ مني سنه كامله،اعتذر لأن الحياه صعبه اسفه إذا قل مستوى الروايه او اذا شعرتو بالملل،من طول البارت اتمنى ان تستمتعون اقرأو لحد النهايه..
. سرانغيو❤️. .من غير تفكير مع مئات الأفكار في ذهن جي سو فتحت باب الشرفه بخفه، ثم دخلت وقبل حتى ان يستشعر بوجودها، قامت بمعانقته،....... لفت ذراعيها حوله بكل حب......
يالها من نهايه جميله، انا اعانق الدفئ نفسه، في عز الشتاء، تحت ضوء القمر والنجوم تتلئلئ فوقنا. ربما القدر القاسي ليس قاسياً لهذه الدرجه، ربما سيتوقف العالم هنا، بسلام.
ماذا تفعلين؟ (قاطع جونغهيون لحضه الأمان، والدفئ التي تعيشها جي سو ثم ابعد جي سو عنه وقال بغضب بصوت منخفض وهو منزعج)
انا انا.... لا أعرف ماذا دهاني، لكن لقد رأيتك كنت حزين، لهذا اردت ان اخفف عنك قليلاً(قالت جي سو بتلعثم وتردد بينما تخرج الحروف بصعوبه)
لا يحق لكِ ان تتدخلي في اموري، الأ يحق لي أن أحزن، أن اخرج لوحدي، أن اجلس وحدي من غير أن تزعجيني، هل انتي مجنونه؟ ها؟ هل انتي مختله؟ لا يحق لكِ ان تجلسي بجانبي حتى تتجرأي لتعانقيني لا يهمني ان كنتي مساعده مرموقه، وكل هذا الهراء عندما نعود لا اريد ان اراكي حتى، هل تفهمين؟
(قال جونغهيون بغضب، وبصوت منخفض خوفاً من ان يوقظ، النائمين، ثم نهض وخرج)بصدمه كانت جي سو تجلس بهدوء، من غير أن تتحرك، تردد في بالها نفس الكلام، أيتها الحمقاء وهل كنتي تتوقعين، انه سيبادلكِ العناق؟ انتي حقاً حمقاء
بقت جي سو جالسه في ذات المكان حتى أشرقت الشمس، لم تتحرك ولا حتى قليلاً، وكأن العالم قد توقف فعلاً لكن ليس بسلام كما تخيلت.__________________________________
(على طاوله الأفطار في الفندق الساعه 8 صباحاً)
لا أصدق ان البارحه قد نمنا جميعاً في ذات المكان كان الأمر حقاً ممتعاً(قال مينهو بسعاده)
نعم كان الأمر لطيف جداً انني اختنقت بين اونيو هيونغ وجونغهيون بينما كنت تنام وحدك في جانب (قال كي بتهجم وسخريه)
لا ليس لهذه الدرجه كيبومي لاتبالغ بمجرد ان وضعت رأسي على الوساده غفوت وقد شعرت بالأرتياح فقد كان النوم بجانبك مريح جداً(قال اونيو بسخريه)
فقط من وجهه نظرك هيونغ (قال كي بتهجم)
ماذا عنك تيميني؟ لماذا انت صامت اليوم هذا حقاً غريب(سئل مينهو)
ها؟..... انا فقط مستمتع بالطعام، ولا تقلق هيونغ كان النوم بجانب كاي لطيف حقاً(قال تيمين بينما يبتسم)
ماذا عنك جونغ هيون هيونغ؟ (سئل كي)
يااااا جونغ هيون الأ تسمع كي يتكلم معك(قال اونيو لجونغ هيون بعد أن أشار أمامه بيديه)
أنت تقرأ
أنقذت جونغ هيون
Fantasyفتاه في الخامسه والعشرون تدعى بارك جي سو تعشق الموسيقى تعرف بوفاة النجم العالمي جونغ هيون وبعد ان تسمع اغنياته تصبح اسيره له ثم تبدأ بلوم نفسها لانها لم تعرفه عندما كان حي ثم في أحداث غامضة تعود في الزمن لأنقاذه (فهل يا ترى ستستطيع هل ستستطيع إنقاذ...