((((ملاحظه القصه خياليه وما تنطبق بل حقيقيه يعني ما كو هيج بل واقع)))))
صورت خالد مال القصهخالد آل. دليم......من اهل الكوت.وعشأيرها. الوحيد لوالده. بسبب حب أبيه لامه.ولم تنجب غيره كان والده شيخ ونعم الشيخ عادل ومنصف ويلقب بل (عادل )بسبب كونه يتكلم الحق بدون خوف .اصبح أبيه كبير بل عمر .بعد أن ربى خالد ولده على أصول الشيوخيه وجعل منه رجل ولا كل الرجال ذياب خطير بكلمته وشموخه وهيبته اذ تواجد بمكان تقف الحضور احترام له له علاقات سياسيه اقتصاديه وغيرها بجميع محافظات الجمهورية العراقيه انسان خطير ولكن يتسم بصدك كلامه وتنفيد وعده ويمتاز بل عدل وعدم الضلم يساعد الفقير والرمله والمحتاج والاسأل. انسان متمسك بدينه وصلاته وحج مكه مع أبيه اكثر من مره .انسان رزن .يبلغ من العمر٣٠..متزوج ثلاث زوجات ليش للمتعى إنما من أجل لأطفال. لكن لم يرزق فقط بولد واحد من زوجته الاوله والتي هي بنت عمه .ابنه فهد عمره ثلاث سنوات. ......معروفين بل ضيافه والكرم والخلاق وحسن التربه وينحسب الف حساب لهم...ابو خالد.اسمه حسين .....وخالد هذه صورته 👇
عايش هو وزوجاته وابنه وامه. أبوه بل بيت كبير جدااا يعني مزرعه وبيت حديث ومرتب. اكو مضيف داخل المزرعه معزول عن البيت لن اكو حرم والمضيف ميفرغ من الضيوف.....عندهم خدم من النساء. ام علي.عدها اربع بنات .يشتغل بل بيت ويا زوجاته. وهو وياه ابو قاسم ورجاله غيره بس هو ايده الايمين.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
بغداد.الكرداه ..
في احد الملاهي الليله. حيث كان يعج بل بصوات الاغاني ورقص الراقصات مع اجسامهن المغريا وطول شعرهن ووجود الرجال غير واعين .ووجود أنواع المشروبات السكره. .سعاد.اكلج يبنت تعاي مرغي رجليه .
البنت .تتمايع. ايي خاله وكول خاله شوفي ذاك يباوعلي ههههه . .
سعاد.كبر لا تنطي شي اذ ماينطيج سعرج
البنت .اكيد هههه
البنت.٢.اكو خاله .
سعاد.وسم شكو .
البنت ٢.خاله هسه دور رشا بل ركص وهي متقبل تكوم اتكول اريد انام .
سعاد.والله هاي محد يكدرلها شنو مو زين ما تقبل تنطي نفسها للعملاء وزين اني قابله بس تركص شو شايله خشمها اني كايمه لها . وكفت سعاد .وتمشي بين الطولات وتبتسم جذب .دخلت الغرفه .مال رشا ..ايي عيني رشا مو زين قابله منج بس ركص تره انتي ابيت دعاره مو ركص ومتقبله منج بس ركض لن العملاء يحبون ركصج. تره اطردج وخليج بل شارع ويكسرون خشمج وياخذون عذريتج الي محافضه عليه مادري لمن عود لرجلج هو من ياخذ كحبه هههههه.
رشا.كعدات عدل .شتردين .
سعاد.تكومين وتحترمين نفسج وتركصين.
رشا.ماشي تفضلي اريد ابدل .
سعاد.هههههه وطلعت .
رشا.افف شنوو من مره ............رشا فتاة .يتيمه تربت بميتم عندما أصبحت بعمر ١٧ .قام أحد المسؤلين. بشراء أرض الميتم وماتت صاحبت الميتم وتشرد اولاد الميتم وهي تمشي بشوارع بغداد المخيفه. كان هناك شباب غير واعين من الشرب مسكو بها وحاولوو العتداء عليها لكن جأءت فجأه سعاد مع رجالها وانقذتها وخذتها معها إلى الملهى وهناك عرضت سعاد على رشا العمل معها .مقابل البقاء معها .وهنا اخذت رشا الحيره وبعد تفكير شرطت على سعاد فقط الرقص لا شي غيره .وسعاد وافقت بسبب جمال رشا الذي سوف تاجني الملاين بسببه..ولان اصبح عمر رشا ٢٠ عام .وهي وتحافض على عذريتها لكن ترقص ويتحرشون بها لكن هي كحد السيف لا تسمح لحدوث ذللك ..........بعد اكتمال العرض .عادت. رشا. الى غرفتها ....انتزعت ملابسها. وتخذ ريموت التلفاز وتشاهد .كانت لا تهتم لما يحدث معها لنها أصبحت عاهرة المشاعر اي وقحه وتتصرف كلعاهرات الشرسات لكن لا تسمح بأحد بلمسها........
..
.
.
.
الكوت .
كعد الصبح.بغرفة مرته الاوله. اسمها (ليلى).وابنه فهد بحضنه .وليلى ماهيه..باس فهد وكام من فراشه .لبس دشداشة بيضه. غسل وجها. ونزل ..شاف ليلى ويا امه الحجيه .صباح الخير .بصوت خشن.
ليلى. صباحك ورد ابو فهد تفضل تاج راسي اسويلك ريوك.
خالد.لا ام فهد مو هسه .
الحجيه.هلا ابني تعال تريك شبيك كوم ليلى ماعليج منه .
خالد.ابتسم.كومي ام فهد سوي ريوك .كعد يم امه .
ليلى بعيني .
الحجيه .شبيك ابني .
خالد.ما بيه عيوني انتي اكول وين ابوي .
الحجيه .ما تعرف حسين كل يوم يطلع للصيد .
خالد..لا مادري لن مشغول بل فترة الراحت.اكول .
سهام..صباح النور شيخ .(زوجة الثانيه )
خالد.هلا بيج كومي ساعدي ام فهد وكافي نوم .
سهام .صار ..
دخلت ميار .وشايله الخبز .ام فهد خبزت(زوجته الثالثه) .صباح الخير ابو فهد .
فهد.ابتسم لها .صباح النوم .
ليلى .دخلت شايله الريوك .اكول ابو فهد ميار دايخه هل ايام اريد اخذها للمشفى.
خالد.فرح .ها ايي ماشي اني اخذها انتي ضلي ميار .
ميار.ها ابو فهد.
خالد.حضري روحج اخذج للدكتور تحللين بلكت حامل يا الله .
الحجيه.كللللللووووشششش
خالد.ههههههه ضحك بقوى وبرزانها. يمه بعدنا ما حللنا.
الحجيه.انشالله يمه انشالله حامل .
خالد.انشالله .اتريك ونسوانه يمه .كعد فهد ونزل يفرك عينه ...
فهد.ماما وينج .
خالد.ابتسم.له .
ليلى .كامت شالته. تعال حبيبي .كعدت وهو بحضنه .
خالد .خلص وغسل ..صعد بدل دشداشه وعكاله وساعته رش عطره أخذ سبحته. ميار ميار.
ميار.مرتبه نفسها ولابسه عبات.(طبعنا نسوانه كلها حلوات ونضيفات وهو انسان صارم ويتحكم بيهن*ميار.يالله شيخ .
خالد. بغيره .غطي وجهج الازلم بل ديوان ما شوف ذره من عندج .بحده .
ميار.بعيني .
خالد. طلع.وميار تمشي وراه مغطيه وجها. وهو يسلم فتح باب سيارته ودخلهاوركب سيارته .ونطلق .راحوو الدكتوره خاصه .سواووو تحليل..
.بعد .نص ساعه ...اجه التحليل طلعت حامل بسبوع.
خالد. فرح.كام وباس راسها .وهمس لها اذ ولد علي اتصرين ام علي واذ بنت رقيه .ابتسم .
ميار.ابتسمت .الله يحفضك ابو فهد .
خالد..يالله نرجع اريدج ترتاحين. اخذها .وطلعووو وصلو للبيت وزفو الخبر والكل فرح .بليل .اجه رجال يطلب يشوف الشيخ .
خالد. منو هذه ابو قاسم .
ابو قاسم .اسمه .(محسن) .عمي والله ماعرفه يكول عنده مشكله ويا وحده. اسمها سعاد ابغداد و يردك تحلها.
خالد. دخلوه الديوان واني جاي...صعد لغرفة ميار اليوم ليلتها.شافها نايمه ومتسطحها. تقرب باسها من راسها ....لبس وطلع .
.
.
.
.خلص .
اتمنى تعجبكم القصه .
الي يحب اكمل يصوت ويعلق ..
ماذا تتوقعون شيريد الرجال منه .
.
.